آخر الأخبار :
ليفربول يفاجئ صلاح بهدية سارة "استمتع بسحر محمد صلاح" (فيديو) صنعاء تشهد امطار غزيرة الآن مصحوبة بالصواعق الرعدية والأرصاد يحذر فيديو كرة النار العملاقة التي ضربت مدينة صينية .. مالذي حدث؟ رجل التنزانيت يواصل المفاجآت: بعدما أصبح مليونيرًا.. مفاجأة "مذهلة" بقصة صاحب الكنز الإفريقي تقرير الارصاد في المملكة يكشف توقعاته لحالة الطقس وأمطار رعدية على عدد من المناطق وزارة الري المصرية تعترض على عملية ملء سد النهضة الإثيوبي القصة الكاملة لتعيين ثلاث سعوديات ملحقات ثقافيات في عدد من الدول لأول مرة (سير ذاتية + صور) انهيار جزء من سور صنعاء القديمة مدينة صنعاء القديمة تواجه مخاطر تهدد وجودها تنبؤات القذافي تتحقق في ليبيا بعد 9 سنوات على مقتله

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحوثيون يفرضون التجنيد الاجباري في أحياء ومديريات صنعاء.. والسبب !

الحوثيون يفرضون التجنيد الاجباري في أحياء ومديريات صنعاء.. والسبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-01-2019    | منذ: 2 سنوات مضت
كشفت مصادر محلية في صنعاء أن جماعة الحوثي تقوم بتجنيد اجباري داخل الاحياء والمناطق.
 
ونقلت وسائل إعلام تابعة لجماعة الحوثي أن أمين العاصمة حمود عباد وعضو مجلس الشورى خالد المداني قاما بتدشين عملية منح عقال الحارات بأحياء ومديريات أمانة العاصمة أرقام عسكرية وتجنيد شخصين من كل حي كحراسة ليلية في الاحياء حسب قولها.
 
ومؤخراً طلب الحوثيون من عقال الحارات حصر المتواجدين داخل الاحياء والحارات من خلال بطائقهم الشخصية وتسجيل ارقام البطائق الشخصية بحجة صرف الغاز.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0933