آخر الأخبار :
الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه! الكشف عن أكثر أسباب انتشار السرطان.. موجودة بكل بيت في قلب السعودية.. جريمة تحدث اليوم لسعودي قتل والده بهذه الطريقة البشعة ! رغد صدام تنشر تسجيلا مؤثرا لوالدها (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يفرضون التجنيد الاجباري في أحياء ومديريات صنعاء.. والسبب !

الحوثيون يفرضون التجنيد الاجباري في أحياء ومديريات صنعاء.. والسبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-01-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
كشفت مصادر محلية في صنعاء أن جماعة الحوثي تقوم بتجنيد اجباري داخل الاحياء والمناطق.
 
ونقلت وسائل إعلام تابعة لجماعة الحوثي أن أمين العاصمة حمود عباد وعضو مجلس الشورى خالد المداني قاما بتدشين عملية منح عقال الحارات بأحياء ومديريات أمانة العاصمة أرقام عسكرية وتجنيد شخصين من كل حي كحراسة ليلية في الاحياء حسب قولها.
 
ومؤخراً طلب الحوثيون من عقال الحارات حصر المتواجدين داخل الاحياء والحارات من خلال بطائقهم الشخصية وتسجيل ارقام البطائق الشخصية بحجة صرف الغاز.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1817