آخر الأخبار :
تحذير هام للمواطنين من المركز الوطني للأرصاد سد مأرب يفيض للمرة الأولى منذ 34 عاما تعرف على السبب الذي جعل احد عملاء الكريمي يقوم بتمزيق بطاقته (صورة) طقس اليوم على المملكة يشهد هطول امطار رعدية على عدد من المناطق طبيب يُحذِّر من تناول لحم الأغنام في هذه الحالات.. ويستعرض فوائده للعظام ادعاء مصري بزواجه من أميرة يجعله يتفاخر بضرب رجال أمن .. وحساب تاريخ آل سعود يعلق! في جريمة هزت المغرب.. زوجة الأب تتخلص من أبناء زوجها بطريقة بشعة ضحايا كورونا يتجاوزون الـ 18 مليون مصاب حول العالم ا توكل كرمان: ما قاله "عبده فرحان" يمثل موقف الإصلاح بقياداته وقطاعه الواسع البطل الروسي "حبيب" يعلق على عودته للتدريب قبل المواجهة المرتقبة مع غايتجي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

حريق هائل في شركة تهامة التجارية بالحديدة بسبب قصف الحوثيين

حريق هائل في شركة تهامة التجارية بالحديدة بسبب قصف الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-01-2019    | منذ: 2 سنوات مضت

اندلع مساء امس حريق هائل في شركة تهامة التجارية، احدى مجموعات شركات إخوان ثابت.

وقالت مصادر محلية ان الحريق اندلع بسبب القصف الذي تعرضت له الشركة من قبل الحوثيين، حيث استهدف القصف المجمع في منطقة كيلو 7.

وقال مصدر عسكري ان مليشيا الحوثي أطلقت عدداً من القذائف المدفعية عند الساعة  11:11 مساء باتجاه مجمع إخوان ثابت الصناعي والنيران تندلع في أحد الهناجر التابعة للمجمع الحديدة.

كما تحدث المصدر العسكري عن استهداف مواقع القوات المشتركة في محيط مجمع اخوان ثابت بقذائف الهاون والقناصة عند الساعة  11:15 مساء.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0696