آخر الأخبار :
مواطن باليمن يسقط طائرة درون مسيرة كبيرة بسلاحة الشخصي لحظة الرعب.. فقَد السيطرة على طائرة لحظة هبوطها في شيكاغو (فيديو) شاهد فيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم في الكويت مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم) أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "بن لادن" بعد مطاردة مثيرة طائرة مسيرة تربك الميسري خلال خطاب القاه في حفل عسكري بالمهرة موعد إقتران القمر بالثريا في قِرَان خامس عشر (تفاصيل) من أصل لبناني: كشف هوية متورط في تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة محمد صلاح إلى القاهرة.. وليفربول قد يرسل "فريقا" خلفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حريق هائل في شركة تهامة التجارية بالحديدة بسبب قصف الحوثيين

حريق هائل في شركة تهامة التجارية بالحديدة بسبب قصف الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-01-2019    | منذ: 10 أشهر مضت

اندلع مساء امس حريق هائل في شركة تهامة التجارية، احدى مجموعات شركات إخوان ثابت.

وقالت مصادر محلية ان الحريق اندلع بسبب القصف الذي تعرضت له الشركة من قبل الحوثيين، حيث استهدف القصف المجمع في منطقة كيلو 7.

وقال مصدر عسكري ان مليشيا الحوثي أطلقت عدداً من القذائف المدفعية عند الساعة  11:11 مساء باتجاه مجمع إخوان ثابت الصناعي والنيران تندلع في أحد الهناجر التابعة للمجمع الحديدة.

كما تحدث المصدر العسكري عن استهداف مواقع القوات المشتركة في محيط مجمع اخوان ثابت بقذائف الهاون والقناصة عند الساعة  11:15 مساء.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1239