آخر الأخبار :
19.8 مليون مصاب بكورونا حول العالم.. والوفيات 729 ألفًا فيديو مروع يظهر تساقط الصخور من قمم الجذم على سيارة في السعودية لقطات جوية تاريخية لأول مرة توثق فيضان سد مأرب باليمن بالفيديو.. يغرق امام الجميع ..وغزارة السيول جرفت الناس والمواشي وأغرقت الانفاق اليمن: اسعار الصرف صباح الاحد 9 اغسطس 2020م 100 وفاة وتضرر 30 ألف أسرة بسبب السيول وتدمير 43 بئرا وجرف مزارع وطرقات الفلكي الشوافي يكشف حقيقة. الضوء الاخضر المتوهج الذي انار سماء صنعاء و بعض المدن اليمني الفلكي الشوافي يكشف اهم مستجدات الحالة الجوية و مؤشرات طقس اليمن ل4 ايام قادمة بعد ارتفاعها.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي باليمن السبت 8 اغسطس 2020م الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

هذا ما حدث اليوم في مدينة الحديدة بين الحوثيين ورئيس لجنة المراقبة باتريك كاميرت

هذا ما حدث اليوم في مدينة الحديدة بين الحوثيين ورئيس لجنة المراقبة باتريك كاميرت

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 17-01-2019    | منذ: 2 سنوات مضت
رفض الحوثيون منذ صباح اليوم مرور الجنرال باتريك وفريقه إلى شارع الخمسين للقاء اللجنة الحكومية التي كان من المقرر أن يلتقى بها الساعة الحادي عشر صباحاً في مجمع إخوان ثابت الذي تعرض لقصف مدفعي من قبل الحوثيين مساء أمس وتسبب في حريق بإحدى شركات المجموعة.
 
وقالت مصادر محلية إن الحوثيين انقسموا إلى قسمين ما بين مؤيد لمروره ورافض، الا انه بعد ساعات من العرقلة تم السماح له ولفريقه بالمرور لشارع الخمسين للقاء اللجنة الحكومية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2266