آخر الأخبار :
عاجل السعودية: التعميم الخاص بمنع "ملاحقة غير المحجبات" المنسوب إلى وزارة الداخلية السعودية مزور السعودية: تفاصيل جديدة بشأن جريمة قاتل والده بـ«فأس» في مكة "باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء) الملك سلمان يصدر قرار ملكي بشأن عسكريين سعوديين شاركو في حرب اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأرصاد يوجه تحذير للمواطنين من موجة برد وغبار خلال الساعات القادمة

الأرصاد يوجه تحذير للمواطنين من موجة برد وغبار خلال الساعات القادمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-01-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية، من موجة غبار جافة و باردة واسعة الانتشار قادمة من شرق و وسط شبه الجزيرة العربية.
 
وسيكون تأثير موجة الغبار بحسب الأرصاد على الصحاري الشمالية و الشمالية الشرقية من محافظات (شبوة، مأرب، الجوف، حضرموت، المهرة)، و سيمتد تأثيرها لاحقا إلى محافظات (صنعاء، عمران، صعدة، ذمار البيضاء، إب، الضالع) و إلى المناطق الساحلية الشرقية و الجنوبية الشرقية.
 
كما حذر المركز المواطنين في محافظات (صنعاء، عمران، صعدة، ذمار، البيضاء، الضالع) من الأجواء الباردة أثناء الليل و الصباح الباكر و الصباح الباكر.
 
كما حذر كبار السن و الأطفال و المصابون بالربو من انتشار الغبار
 
وبحسب الارصاد لا تزال معظم مناطق بلادنا تأثر بلادنا بكتلة هوائية باردة و جافة، خاصة المناطق الجبلية المرتفعة منها.
 
وتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية أن تبقى درجات الحرارة على ما هي عليه أثناء الليل و الصباح الباكر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1728