آخر الأخبار :
رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الجيش يتقدم في صعدة ويسيطر على مواقع جديدة

الجيش يتقدم في صعدة ويسيطر على مواقع جديدة

اخبار الساعة - صعدة   | بتاريخ : 18-01-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
حررت قوات الجيش الوطني، اليوم الخميس، مواقع جديدة في جبهة المزرق الواقعة بين مديريتي حرض بمحافظة حجة ومديرية الظاهر بمحافظة صعدة.
وذكر قائد اللواء الثالث عاصفة العميد محمد العجابي لـ “سبتمبر نت” أن قوات اللواء حررت تبة “العشة اليمنية” والمناطق المحيطة، بها عقب هجوم مباغت شنته، على مواقع تمركز المليشيا في تلك المناطق.
 
وأكد أن المواجهات أسفرت عن مصرع 15 من عناصر المليشيا، واصابة أخرين، لافتا أن جثث قتلى المليشيا ما تزال متناثرة في مواقع المعارك.
 
وأضاف أن قوات الجيش استعادت كميات كبيرة من الاسلحة والذخيرة المتنوعة، وأجهزة الاتصالات التي خلفتها المليشيات
 
سبتمبر نت
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0546