آخر الأخبار :
صحيفة جنوبية: الوليدي الذي اغتيل قبل قليل في الشيخ عثمان بعدن يعمل إمام مسجد عاجل: هذا ما قاله العميد طارق صالح في كلمته قبل قليل (النص) المشاط يصدر قرار يطيح بمحافظ البنك المركزي بصنعاء عاجل: اغتيال الوليدي في الشيخ عثمان بعدن رئيس الحكومة يصل بشكل مفاجئ إلى عتق بشبوة على متن طائرة سعودية عاجل: كلمة للعميد طارق صالح كاتب سعودي يعلق على بيان محافظ شبوة.. ويخير الإماراتيين بين خيارين ! قوات الحزام الأمني في أبين تكشف حقيقة أسر قائدها «عبداللطيف السيد» محافظ شبوة يكشفا ماذا حدث بالمحافظة.. ويقول لم نختر هذه الحرب! (بيان) غارات جوية للطيران على مواقع بصنعاء (المكان المستهدف)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالصورة.. موكب الجنرال الأممي «باتريك كاميرت» بعد تعرضه لإطلاق نار بالحديدة !

شاهد بالصورة.. موكب الجنرال الأممي «باتريك كاميرت» بعد تعرضه لإطلاق نار بالحديدة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-01-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
افادت مصادر ميدانية في الحديدة (غربي اليمن) اليوم الخميس ، بتعرض موكب الجنرال الهولندي باتريك كاميرت ، لاطلاق نار من قبل الحوثيين .
 
وأكدت الأمم المتحدة «ان موكب الجنرال كاميرت رئيس لجنة المراقبين الدولية في الحديدة بعد تفقده لشركة تهامة التابعة لاخوان ثابت التي تعرضت للتدمير على يد الحوثيين».
 
ولاحقا قال المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة، الخميس، إن الجنرال الهولندي باتريك كاميرت وفريقه في أمان بعد حادثة إطلاق النار في مدينة الحديدة .
 
وذكر في تغريدة على صفحته بموقع «تويتر»، إنه سيدلي بمعلومات أكثر في وقت لاحق.
 
وفي وقت سابق اليوم الخميس أفادت مصادر اعلامية أن جماعة الحوثي منعت باتريك كاميرت، رئيس لجنة التنسيق المشتركة لمراقبة تنفيذ اتفاق ستوكهولم، من الانتقال من مقر إقامته للاجتماع بممثلي الحكومة الشرعية في اللجنة، وتم تأخير موكبه اربع ساعات متتالية، قبل ان يسمح له بالمرور.
 
وأوضح مصدر في اللجنة أن اجتماعا أحادي الجانب عقد على السريع مع اللجنة الحكومية عقب السماح لموكبه بالمرور من مناطق الحوثيين في موقع خصص لذلك، داخل مجمع إخوان ثابت الصناعي في إحدى مناطق التماس شرق مدينة الحديدة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1698