آخر الأخبار :
إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة) ترامب يفضح قدرات قوات بلاده: ماتيس قال لي ليس لدينا ذخيرة! رئيس فرنسا لولي العهد السعودي: على العالم أن يظهر قوياً تجاه اعتداءات أرامكو فتحي بن لزرق يهاجم الشرعية بسبب هذا الشي ! عاجل: السعودية تعلن انضمامها الى تحالف بحري جديد بلومبيرغ الامريكية: البنتاغون سيكشف عن المتسبب في هجمات أرامكو خلال 48 ساعة صور أقمار صناعية أمريكية تلتقط تجهيز إيران أسلحتها قبل الهجوم على السعودية (NPR) انفجار واطلاق نار كثيف بالمعلا في عدن وزارة الدفاع السعودية تقول انها ستعقد مؤتمر صحفي يعرض ادلة تورط النظام الايراني بالهجوم على ارامكو

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تخسر واحد من قياداتها الميدانية في باقم صعدة مع 7 من مرافقيه

جماعة الحوثي تخسر واحد من قياداتها الميدانية في باقم صعدة مع 7 من مرافقيه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-01-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
خسرت جماعة الحوثي قياديا ميدانيا وعدداً من عناصره، سقطوا قتلى في قصف مدفعي شنته القوات الحكومية على تجمهاً لهم في مديرية باقم بمحافظة صعدة.
 
وقال مصدر في وزارة الدفاع، إن القصف المدفعي استهدف تجمعا للحوثيين في محيط جبل شوحط الاستراتيجي، مشيراً إلى أن القصف تم بعد عملية استطلاعية دقيقة قامت بها القوات في المنطقة.
 
وأكد المصدر أن القصف أسفر عن مقتل القيادي الحوثي المكنى بـ "أبو ملصي" و7 من عناصره، بالإضافة إلى تدمير عربة عسكرية تابعة لهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1727