آخر الأخبار :
كمين محكم لقيادي حوثي يسفر عن اصابته بجروح خطيرة ومقتل 4 من مرافقيه في هذه الجبهة ! تعرف على اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الاربعاء 13 نوفمبر 2019م مواطن باليمن يسقط طائرة درون مسيرة كبيرة بسلاحة الشخصي لحظة الرعب.. فقَد السيطرة على طائرة لحظة هبوطها في شيكاغو (فيديو) شاهد فيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم في الكويت مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم) أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "بن لادن" بعد مطاردة مثيرة طائرة مسيرة تربك الميسري خلال خطاب القاه في حفل عسكري بالمهرة موعد إقتران القمر بالثريا في قِرَان خامس عشر (تفاصيل) من أصل لبناني: كشف هوية متورط في تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تخسر واحد من قياداتها الميدانية في باقم صعدة مع 7 من مرافقيه

جماعة الحوثي تخسر واحد من قياداتها الميدانية في باقم صعدة مع 7 من مرافقيه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-01-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
خسرت جماعة الحوثي قياديا ميدانيا وعدداً من عناصره، سقطوا قتلى في قصف مدفعي شنته القوات الحكومية على تجمهاً لهم في مديرية باقم بمحافظة صعدة.
 
وقال مصدر في وزارة الدفاع، إن القصف المدفعي استهدف تجمعا للحوثيين في محيط جبل شوحط الاستراتيجي، مشيراً إلى أن القصف تم بعد عملية استطلاعية دقيقة قامت بها القوات في المنطقة.
 
وأكد المصدر أن القصف أسفر عن مقتل القيادي الحوثي المكنى بـ "أبو ملصي" و7 من عناصره، بالإضافة إلى تدمير عربة عسكرية تابعة لهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1159