آخر الأخبار :
اسعار صرف الريال اليمني في صنعاء وعدن مساء الخميس 20 فبراير 2020م هبوط اضطراري لطائرة عسكرية في منطقة معزورة بحضرموت قوة جديدة تسيطر على منفذ شحن في المهرة فيديو يظهر لحظة مقتل يمنيين في امريكا من قبل عصابات الزنوج فلكي يمني يكشف موعد بداية شهر رجب هذا العام 1441هجرية فيديو كليب بعنوان " أنا بنت مكة" يثير غضب رواد الانترنت وأمير مكة يوجه بايقاف المسؤولين عنه السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام نصفها ذهب ونصفها استيل.. ساعة في القمامة تكشف عن سرقة بـ 8 ملايين درهم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تخسر واحد من قياداتها الميدانية في باقم صعدة مع 7 من مرافقيه

جماعة الحوثي تخسر واحد من قياداتها الميدانية في باقم صعدة مع 7 من مرافقيه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-01-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
خسرت جماعة الحوثي قياديا ميدانيا وعدداً من عناصره، سقطوا قتلى في قصف مدفعي شنته القوات الحكومية على تجمهاً لهم في مديرية باقم بمحافظة صعدة.
 
وقال مصدر في وزارة الدفاع، إن القصف المدفعي استهدف تجمعا للحوثيين في محيط جبل شوحط الاستراتيجي، مشيراً إلى أن القصف تم بعد عملية استطلاعية دقيقة قامت بها القوات في المنطقة.
 
وأكد المصدر أن القصف أسفر عن مقتل القيادي الحوثي المكنى بـ "أبو ملصي" و7 من عناصره، بالإضافة إلى تدمير عربة عسكرية تابعة لهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1768