آخر الأخبار :
مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عاملي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل) الريال اليمني ينهار ويتحطم أمام الدولار (اسعار الصرف مساء الاربعاء 18 سبتمبر 2019م) منتخب اليمن للناشئين يكتسح بوتان بعشرة اهداف مقابل هدف (فيديو الاهداف)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات الحكومية تقول إنها تقدمة في يتمة الجوف 3 كيلو باتجاه صعدة

القوات الحكومية تقول إنها تقدمة في يتمة الجوف 3 كيلو باتجاه صعدة

اخبار الساعة - صعدة   | بتاريخ : 18-01-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
قالت القوات الحكومية، اليوم الجمعة 18 يناير 2019، أنها أحرزت تقدماً جديداً في منطقة اليتمة شمالي محافظة الجوف، في هجوم عنيف شنته على مواقع الحوثيين.
 
وقال مصدر عسكري، إن القوات الحكومية شنت هجوماً عنيفاً على مواقع المليشيات الحوثية في منطقة اليتمة، وتمكنت القوات خلال الهجوم من تحرير جبل "عشر" والمناطق والتباب المحيطة به، والتقدم 3 كيلومترات باتجاه مواقع المليشيات بمحافظة صعدة.
 
وأكد المصدر أن الهجوم أسفر عن مقتل 8 عناصر حوثية وأسر عدد منهم، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار.
 
ولفت إلى أن مقاتلات التحالف العربي شنت ثلاث غارات استهدفت خلالها تعزيزات وتجمعات للمليشيات الحوثية في ذات المنطقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1736