آخر الأخبار :
وفاة المواطن الذي احرق نفسه بصنعاء امام رئاسة الجمهورية.. والسبب! هيئة الطيران المدني تعلن (رسمياً) استئناف الرحلات الجوية من مطار الريان في المكلا حادث مروع بالسعودية يسفر عن مقتل 6 اشخاص.. ابتدأ بالدهس وانتهى باحتراق سيارتين وتفحم اربعة اشخاص تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد) شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف علماء يكتشفون سر تحديد جنس الجنين في السائل المنوي لأول مرة.. لكنهم يقفون حيرى امام مشيئة الله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إعلامي حوثي يعترف باختطاف وإخفاء فتيات في صنعاء.. ويصفهن بالخلايا النائمة

إعلامي حوثي يعترف باختطاف وإخفاء فتيات في صنعاء.. ويصفهن بالخلايا النائمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-01-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
اعترف الإعلامي الحوثي والمذيع في قناة المسيرة الحوثية حميد رزق بقيام مليشياته باختطاف وإخفاء نساء في سجون بالعاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرتهم بصنعاء.
 
وبرر رزق ان البحث الجنائي في صنعاء التابعة للحوثيين ضبط ما قال عنها خلايا تابعة لما اسماه " العدو" تقوم بترويج ما قال عنها " الأشياء اللأخلاقية " ..
 
الإعلامي الحوثي رزق قذف النساء اليمنيات بالقيام بأشياء لا اخلاقية لخدمة ما قال عنه العدوان , وان تلك الخلايا كان يراهن عليها العدوان لتمرير اهدافه .. وهو المبرر التي ترفعها مليشيا الحوثي ضد كل من يحاولون ابتزازه , غير انه هذه المرة تطور ليشمل نساء .
 
وكان تقرير حقوقي قد كشف عن اختطاف الحوثيين قرابة 120 فتاة من داخل بيوتهن بصنعاء بعضهن ربات بيوت، ونهب مجوهراتهن واموالهن وتلفيق لكثير منهن تهماً تتعلق بالدعارة، وتم ارجاع ملفاتهن من النيابة عدة مرات لعدم وجود أي اثبات حول ذلك، الا ان قيادي حوثي استأجر فيلا في شارع تعز واودعهن فيه، لغرض ابتزاز اهاليهن بمبالغ مالية ضخمة من اجل الافراج عنهن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1317