آخر الأخبار :
تحذير هام للمواطنين من المركز الوطني للأرصاد سد مأرب يفيض للمرة الأولى منذ 34 عاما تعرف على السبب الذي جعل احد عملاء الكريمي يقوم بتمزيق بطاقته (صورة) طقس اليوم على المملكة يشهد هطول امطار رعدية على عدد من المناطق طبيب يُحذِّر من تناول لحم الأغنام في هذه الحالات.. ويستعرض فوائده للعظام ادعاء مصري بزواجه من أميرة يجعله يتفاخر بضرب رجال أمن .. وحساب تاريخ آل سعود يعلق! في جريمة هزت المغرب.. زوجة الأب تتخلص من أبناء زوجها بطريقة بشعة ضحايا كورونا يتجاوزون الـ 18 مليون مصاب حول العالم ا توكل كرمان: ما قاله "عبده فرحان" يمثل موقف الإصلاح بقياداته وقطاعه الواسع البطل الروسي "حبيب" يعلق على عودته للتدريب قبل المواجهة المرتقبة مع غايتجي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تحرير مواقع جديدة في كتاف وقتلى وجرحى في باقم بصعدة

تحرير مواقع جديدة في كتاف وقتلى وجرحى في باقم بصعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-01-2019    | منذ: 2 سنوات مضت
حررت القوات الحكومية، السبت 19 يناير/كانون الثاني 2019 ، جبال وادي "التم" وجبل السيف ومحاصرة جبل "الاشر" باتجاه مديرية كتاف محافظة صعدة، والتي كانت تتمركز فيها مليشيا الحوثي الإرهابية بعد مواجهات عنيفة مع أبطال من اللواء حرب واحد.
 
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، عن مصدر عسكري قوله، إن المواجهات أسفرت عن مصرع أكثر من ستة عناصر من المليشيا الانقلابية واغتنام أبطال الجيش أسلحة خفيفة ومتوسطة، مشيراً إلى أن المليشيا تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
 
وفي السياق لقي عدد من عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران مصرعهم، في مواجهات مع القوات الحكومية، بمديرية باقم شمالي محافظة صعدة.
 
واندلعت المواجهات عقب هجوم مباغت شنته قوات الجيش، الجمعة، على عدة مواقع لتمركز المليشيا، في محيط مركز المديرية.
 
وأسفر الهجوم عن مصرع وإصابة عدد من عناصر المليشيا، إضافة إلى تدمير طقمين تابعين لها
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0676