آخر الأخبار :
مواطن باليمن يسقط طائرة درون مسيرة كبيرة بسلاحة الشخصي لحظة الرعب.. فقَد السيطرة على طائرة لحظة هبوطها في شيكاغو (فيديو) شاهد فيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم في الكويت مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم) أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "بن لادن" بعد مطاردة مثيرة طائرة مسيرة تربك الميسري خلال خطاب القاه في حفل عسكري بالمهرة موعد إقتران القمر بالثريا في قِرَان خامس عشر (تفاصيل) من أصل لبناني: كشف هوية متورط في تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة محمد صلاح إلى القاهرة.. وليفربول قد يرسل "فريقا" خلفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحرير مواقع جديدة في كتاف وقتلى وجرحى في باقم بصعدة

تحرير مواقع جديدة في كتاف وقتلى وجرحى في باقم بصعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-01-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
حررت القوات الحكومية، السبت 19 يناير/كانون الثاني 2019 ، جبال وادي "التم" وجبل السيف ومحاصرة جبل "الاشر" باتجاه مديرية كتاف محافظة صعدة، والتي كانت تتمركز فيها مليشيا الحوثي الإرهابية بعد مواجهات عنيفة مع أبطال من اللواء حرب واحد.
 
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، عن مصدر عسكري قوله، إن المواجهات أسفرت عن مصرع أكثر من ستة عناصر من المليشيا الانقلابية واغتنام أبطال الجيش أسلحة خفيفة ومتوسطة، مشيراً إلى أن المليشيا تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
 
وفي السياق لقي عدد من عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران مصرعهم، في مواجهات مع القوات الحكومية، بمديرية باقم شمالي محافظة صعدة.
 
واندلعت المواجهات عقب هجوم مباغت شنته قوات الجيش، الجمعة، على عدة مواقع لتمركز المليشيا، في محيط مركز المديرية.
 
وأسفر الهجوم عن مصرع وإصابة عدد من عناصر المليشيا، إضافة إلى تدمير طقمين تابعين لها
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1429