آخر الأخبار :
وصول تعزيزات عسكرية كبيرة للإنتقالي في شبوة قادمة من من لحج وابين سعودي يحصل على براءة اختراع دولية.. ابتكر نظاماً ذاتياً لشحن السيارات الكهربائية شاهد بالفيديو: لحظة وصول العميد طارق صالح يقود مدرعة عسكرية.. ونص كلمته التي ألقاها لحشد هائل من جنوده أبرز مع قاله العميد طارق صالح في كلمته القوية التي كشف فيها بوصلة قواته، ومن خذل الجميع، ويطلق تحذير ناري ! صحيفة جنوبية: الوليدي الذي اغتيل قبل قليل في الشيخ عثمان بعدن يعمل إمام مسجد عاجل: هذا ما قاله العميد طارق صالح في كلمته قبل قليل (النص) المشاط يصدر قرار يطيح بمحافظ البنك المركزي بصنعاء عاجل: اغتيال الوليدي في الشيخ عثمان بعدن رئيس الحكومة يصل بشكل مفاجئ إلى عتق بشبوة على متن طائرة سعودية عاجل: كلمة للعميد طارق صالح

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحرير مواقع جديدة في كتاف وقتلى وجرحى في باقم بصعدة

تحرير مواقع جديدة في كتاف وقتلى وجرحى في باقم بصعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-01-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
حررت القوات الحكومية، السبت 19 يناير/كانون الثاني 2019 ، جبال وادي "التم" وجبل السيف ومحاصرة جبل "الاشر" باتجاه مديرية كتاف محافظة صعدة، والتي كانت تتمركز فيها مليشيا الحوثي الإرهابية بعد مواجهات عنيفة مع أبطال من اللواء حرب واحد.
 
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، عن مصدر عسكري قوله، إن المواجهات أسفرت عن مصرع أكثر من ستة عناصر من المليشيا الانقلابية واغتنام أبطال الجيش أسلحة خفيفة ومتوسطة، مشيراً إلى أن المليشيا تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
 
وفي السياق لقي عدد من عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران مصرعهم، في مواجهات مع القوات الحكومية، بمديرية باقم شمالي محافظة صعدة.
 
واندلعت المواجهات عقب هجوم مباغت شنته قوات الجيش، الجمعة، على عدة مواقع لتمركز المليشيا، في محيط مركز المديرية.
 
وأسفر الهجوم عن مصرع وإصابة عدد من عناصر المليشيا، إضافة إلى تدمير طقمين تابعين لها
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.231