آخر الأخبار :
الكشف عن ثاني اكبر مشروع في العالم.. خزانات استراتيجية هائلة تحت الارض تحت خمس مدن سعودية (صور) رئيس شركة ارامكو السعودية يكشف عن مقدار توقف انتاج النفط والضرر في الشركة (ارقام) شاهد بالفيديو.. الزيارة التي جننت الاتراك.. وامير سعودي يعلق (تقرير) سناتور جمهوري مقرب من ترامب يدعو يدعو إلى ضرب مصافي النفط الإيرانية بالمثل قال ليس هناك دليل على أن الهجوم جاء من اليمن.. الخارجية الأمريكية تحمل إيران مسؤولية الهجوم على ارامكو السعودية هذا ما قاله ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان بعد استهداف شركة ارامكو السعودية نص تصريح قرقاش بشأن استهداف شركة ارامكو السعودية مقتل قائد لواء رفيع موالي للحوثيين (الاسم والصورة) وزير الداخلية الميسري يكشف عن نتائج زيارته الى مصر شاهد فيديو مروع... لإعدام جماعي نفذته مليشيات في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات الخاصة السعودية توجه ضربة موجعة للحوثيين قبالة حرض وتقتل قيادي كبير (الاسم + الصورة)

القوات الخاصة السعودية توجه ضربة موجعة للحوثيين قبالة حرض وتقتل قيادي كبير (الاسم + الصورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-01-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
تمكنت قوات التحالف العربي مساء الأمس من قتل القيادي الحوثي البارز والملقب بأبو جعفر قائد القوات الخاصة التابعة لجماعة الحوثي في منطقة الملاحيظ مركز مديرية الظاهر بمحافظة صعدة.
 
وقال مصدر في قوات التحالف ان قوة من كتيبة الصاعقة في القوات المظلية الرابعة للجيش السعودي تمكنت من الاجهاز على القيادي الحوثي اثناء محاولة فراره من أحد مواقع المواجهة بالملاحيظ بينما قتل وأسر عدد من افراده.
 
ووفق تسجيل مصور اكد المصدر أن هوية القتيل تعود لابو الجعفر قائد الكتيبة الخاصة وقتل بعملية نوعية نفذتها قوات الصاعقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2863