آخر الأخبار :
انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح فيديو الأب والخادمة.. وماذا فعلا لحظة انفجار بيروت؟ تفاصيل وصول "شحنة الموت" إلى لبنان الحكومة اللبنانية تقر بمسؤوليتها ضمناً في انفجار بيروت وتقرر عدة إجراءات بينها التعويض (تفاصيل) نجاة حمار الوحش من بين أنياب تمساحين حاولات افتراسه على النهر (فيديو) شاهد بالفيديو .. حسن نصر الله يتوقع انفجار بيروت قبل حدوثه !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

القوات الخاصة السعودية توجه ضربة موجعة للحوثيين قبالة حرض وتقتل قيادي كبير (الاسم + الصورة)

القوات الخاصة السعودية توجه ضربة موجعة للحوثيين قبالة حرض وتقتل قيادي كبير (الاسم + الصورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-01-2019    | منذ: 2 سنوات مضت
تمكنت قوات التحالف العربي مساء الأمس من قتل القيادي الحوثي البارز والملقب بأبو جعفر قائد القوات الخاصة التابعة لجماعة الحوثي في منطقة الملاحيظ مركز مديرية الظاهر بمحافظة صعدة.
 
وقال مصدر في قوات التحالف ان قوة من كتيبة الصاعقة في القوات المظلية الرابعة للجيش السعودي تمكنت من الاجهاز على القيادي الحوثي اثناء محاولة فراره من أحد مواقع المواجهة بالملاحيظ بينما قتل وأسر عدد من افراده.
 
ووفق تسجيل مصور اكد المصدر أن هوية القتيل تعود لابو الجعفر قائد الكتيبة الخاصة وقتل بعملية نوعية نفذتها قوات الصاعقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0941