آخر الأخبار :
الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية !

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بالفيديو: تفاصيل السطو على سعودي بعد خروجه من البنك وسرقة أكثر من 200 ألف ريال في الرياض

بالفيديو: تفاصيل السطو على سعودي بعد خروجه من البنك وسرقة أكثر من 200 ألف ريال في الرياض

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-01-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
تعرض مواطن سعودي ظهر يوم الخميس ، لعملية سطو من عصابة في الرياض ، وذلك بعد أن قامت بمراقبته وهو يسحب مبلغ مالي كبير من أحد البنوك .
 
سحب المبلغ من البنك
وكشف المواطن ناصر محمد القحطاني ، صاحب شركة التحالف الوطنية للتجارة والمقاولات، تفاصيل الواقعة قائلاً : ” توجهت للبنك الأهلي وتحديداً فرع الثلاثين العليا (شارع الامير سلطان بن عبدالعزيز) الساعة الـ ٢:٣٨ بعد ظهر الخميس الموافق ٢٠١٩/١/١٧ م ، وقمت بسحب مبلغ ( 215 ألف ريال ) .
 
وأضاف القحطاني : ” بعد سحب المبلغ خرجت من البنك وتوجهت بسيارتي لمقر شركتي في العليا بشارع وادي الجرير ” .
 
وتابع القحطاني: ” عندما وصلت لمقر الشركة ، وفور ترجلي من سيارتي وتحديداً الساعه الـ ٢:٤٧ ظهر نفس اليوم ، داهمني من الخلف شخص من أصحاب البشرة السوداء ، وهو نحيف وطويل القامة ويرتدي قميصاً وبنطالاً ، وقام بخطف المبلغ من يدي ، حيث كنت أضعه في “كيس” .
 
وحول ردة فعله أوضح القحطاني : ” لحقت به وإذ بسيارة “كورولا” بيضاء اللون ومظللة كانت تنتظره ، وكان الباب الخلفي مفتوح ، فممدت يدي وأمسكت “الكيس” من يده فدفعني على الأرض وسقطت وكادت “كفرات” سيارتهم أن تصيبني وحدث لي خدوش باليد والأرجل والظهر ، وفروا هاربين .”
 
وأختتم القحطاني قائلاً : ” أعتقد بأنهم مجموعة منظمة في حدود أربعة أشخاص ، وأنا على يقين أنهم كانوا يراقبونني منذ كنت بالبنك لأن مكتبي قريب من البنك.”
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1689