آخر الأخبار :
جمعية الصرافين تصدر بيان ضد ايقاف شبكات التحويل.. ومسؤول ببنك عدن يصفه بالمتواطئ وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء) السعودية تصدر عفو عن اليمنيين المغادرين اراضيها بشكل نهائي اعتقال رجل الأعمال «محمد عبدالله الحظاء» بصنعاء.. و السبب ! قوة امنية تختطف ابن شبوة سالم باراس العولقي وتجبره على توقيع تنازل عن ارضه بعدن أقوى فيديو من محافظة إب في اليمن إلى العالم يعبر عن ذكرى 21 سبتمبر اندلاع اشتبكات داخل معسكر يقع تحت سيطرة الانتقالي بالجنوب.. وسقوط ضحايا

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بالفيديو: تفاصيل السطو على سعودي بعد خروجه من البنك وسرقة أكثر من 200 ألف ريال في الرياض

بالفيديو: تفاصيل السطو على سعودي بعد خروجه من البنك وسرقة أكثر من 200 ألف ريال في الرياض

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-01-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
تعرض مواطن سعودي ظهر يوم الخميس ، لعملية سطو من عصابة في الرياض ، وذلك بعد أن قامت بمراقبته وهو يسحب مبلغ مالي كبير من أحد البنوك .
 
سحب المبلغ من البنك
وكشف المواطن ناصر محمد القحطاني ، صاحب شركة التحالف الوطنية للتجارة والمقاولات، تفاصيل الواقعة قائلاً : ” توجهت للبنك الأهلي وتحديداً فرع الثلاثين العليا (شارع الامير سلطان بن عبدالعزيز) الساعة الـ ٢:٣٨ بعد ظهر الخميس الموافق ٢٠١٩/١/١٧ م ، وقمت بسحب مبلغ ( 215 ألف ريال ) .
 
وأضاف القحطاني : ” بعد سحب المبلغ خرجت من البنك وتوجهت بسيارتي لمقر شركتي في العليا بشارع وادي الجرير ” .
 
وتابع القحطاني: ” عندما وصلت لمقر الشركة ، وفور ترجلي من سيارتي وتحديداً الساعه الـ ٢:٤٧ ظهر نفس اليوم ، داهمني من الخلف شخص من أصحاب البشرة السوداء ، وهو نحيف وطويل القامة ويرتدي قميصاً وبنطالاً ، وقام بخطف المبلغ من يدي ، حيث كنت أضعه في “كيس” .
 
وحول ردة فعله أوضح القحطاني : ” لحقت به وإذ بسيارة “كورولا” بيضاء اللون ومظللة كانت تنتظره ، وكان الباب الخلفي مفتوح ، فممدت يدي وأمسكت “الكيس” من يده فدفعني على الأرض وسقطت وكادت “كفرات” سيارتهم أن تصيبني وحدث لي خدوش باليد والأرجل والظهر ، وفروا هاربين .”
 
وأختتم القحطاني قائلاً : ” أعتقد بأنهم مجموعة منظمة في حدود أربعة أشخاص ، وأنا على يقين أنهم كانوا يراقبونني منذ كنت بالبنك لأن مكتبي قريب من البنك.”
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1681