آخر الأخبار :
بشكل مباغت.. الحوثيون يقتحمون قرى في "العود" وتقتل شيخين قبليين عاجل السعودية: التعميم الخاص بمنع "ملاحقة غير المحجبات" المنسوب إلى وزارة الداخلية السعودية مزور السعودية: تفاصيل جديدة بشأن جريمة قاتل والده بـ«فأس» في مكة "باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يفاجئون المواطنين بالبديل عن ميناء الحديدة بالدخل والأموال

الحوثيون يفاجئون المواطنين بالبديل عن ميناء الحديدة بالدخل والأموال

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-01-2019    | منذ: 8 أشهر مضت

فاجأ الحوثيون المواطنين تحت سيطرتهم  بالبديل في الدخل عن ميناء الحديدة الاستراتيجية، والذي يتوقعون ان يخرج من تحت سيطرتهم، خاصة في ظل الاحداث المتسارعة هناك، والتي تشير إلى فشل حوار السويد.

وقال مواطنون لاخبار الساعة ان الحوثيين رفعوا رسوم الضرائب بزيادات تتراوح ما بين 300% - 500%، حيث تبدأ من الشركات 300% وتصل إلى القطاع الصحي والذي وصل معظم زيادة الضرائب عليه ما نسبته 500% من الزيادات.

ومع بداية هذا العام حرك الحوثيون الملفات الضريبية للشركات والتجار، وطالبوهم بدفع ضرائب متأخرة او ضرائب عمال وضرائب ارباح وغيرها من الضرائب منذ عام 2008م.

وفي رمضان الماضي اغلق الحوثيون مراكز كبرى بصنعاء منها (سيتي ماكس - وبرافو سنتر) والكثير من المراكز التجارية وفرضت عليهم ضرائب وصلت في بعضها إلى مليار ريال؛ حيث تم تحريك ملفاتهم ومطالبتهم بتسديد ما عليهم من ضرائب سواء من ضرائب عمال او مبيعات، او ارباح وعقارات وغيرها.

واتخذ الحوثيون سلسلة من الاجراءات خلال بداية العام هذا بدءأً من الضرائب والبلديات والصحة، وايضا حملات بجمركة السيارات والدراجات النارية بالرغم ان بعضها تم جمركتها في ميناء عدن.

كما يقومون بفرض جبايات اخرى على التجار، باسم المولد وباسم الشهداء، وبأسماء مختلفة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1663