آخر الأخبار :
مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب ! توضيح سعودي بعد أن تحولت "جمرات" الحج إلى مرض "الجمرة الخبيثة"! أمير الكويت يتعرض لوعكة صحية .. وأول تعليق من الديوان الأميرة بشأن صحته ! ماذا قالت السيدة السعودية التي تعرضت للمضايقة بحديثة العيدابي.. ولماذا بكت من الفرح؟ قصة الفتاة السعودية الهاربة إلى أمريكا «موضي الجهني» والتي تحولت إلى مجرمة (صور) تكليف قائد جديد للدعم والإسناد في عدن خلفاً لـ «ابو اليمامة» (الاسم) بينهم «يمني»: القبض على عصابة سطو خطيرة في الرياض اعتدوا على مغتربين (تفاصيل) في معركة شاركت فيها وحدات المظليين والقوات الخاصة السعودية.. تحرير مواقع استراتيجة بصعدة (فيديو) رسالة سرية قديمة لـ”صدام حسين” عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد تفضح هذا النظام ! صنعاء تعلن عن اكتشاف أثري جديد يعود إلى ما قبل 3 الاف سنة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يفاجئون المواطنين بالبديل عن ميناء الحديدة بالدخل والأموال

الحوثيون يفاجئون المواطنين بالبديل عن ميناء الحديدة بالدخل والأموال

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-01-2019    | منذ: 7 أشهر مضت

فاجأ الحوثيون المواطنين تحت سيطرتهم  بالبديل في الدخل عن ميناء الحديدة الاستراتيجية، والذي يتوقعون ان يخرج من تحت سيطرتهم، خاصة في ظل الاحداث المتسارعة هناك، والتي تشير إلى فشل حوار السويد.

وقال مواطنون لاخبار الساعة ان الحوثيين رفعوا رسوم الضرائب بزيادات تتراوح ما بين 300% - 500%، حيث تبدأ من الشركات 300% وتصل إلى القطاع الصحي والذي وصل معظم زيادة الضرائب عليه ما نسبته 500% من الزيادات.

ومع بداية هذا العام حرك الحوثيون الملفات الضريبية للشركات والتجار، وطالبوهم بدفع ضرائب متأخرة او ضرائب عمال وضرائب ارباح وغيرها من الضرائب منذ عام 2008م.

وفي رمضان الماضي اغلق الحوثيون مراكز كبرى بصنعاء منها (سيتي ماكس - وبرافو سنتر) والكثير من المراكز التجارية وفرضت عليهم ضرائب وصلت في بعضها إلى مليار ريال؛ حيث تم تحريك ملفاتهم ومطالبتهم بتسديد ما عليهم من ضرائب سواء من ضرائب عمال او مبيعات، او ارباح وعقارات وغيرها.

واتخذ الحوثيون سلسلة من الاجراءات خلال بداية العام هذا بدءأً من الضرائب والبلديات والصحة، وايضا حملات بجمركة السيارات والدراجات النارية بالرغم ان بعضها تم جمركتها في ميناء عدن.

كما يقومون بفرض جبايات اخرى على التجار، باسم المولد وباسم الشهداء، وبأسماء مختلفة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2395