آخر الأخبار :
رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحوثيون يفاجئون المواطنين بالبديل عن ميناء الحديدة بالدخل والأموال

الحوثيون يفاجئون المواطنين بالبديل عن ميناء الحديدة بالدخل والأموال

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-01-2019    | منذ: 1 سنوات مضت

فاجأ الحوثيون المواطنين تحت سيطرتهم  بالبديل في الدخل عن ميناء الحديدة الاستراتيجية، والذي يتوقعون ان يخرج من تحت سيطرتهم، خاصة في ظل الاحداث المتسارعة هناك، والتي تشير إلى فشل حوار السويد.

وقال مواطنون لاخبار الساعة ان الحوثيين رفعوا رسوم الضرائب بزيادات تتراوح ما بين 300% - 500%، حيث تبدأ من الشركات 300% وتصل إلى القطاع الصحي والذي وصل معظم زيادة الضرائب عليه ما نسبته 500% من الزيادات.

ومع بداية هذا العام حرك الحوثيون الملفات الضريبية للشركات والتجار، وطالبوهم بدفع ضرائب متأخرة او ضرائب عمال وضرائب ارباح وغيرها من الضرائب منذ عام 2008م.

وفي رمضان الماضي اغلق الحوثيون مراكز كبرى بصنعاء منها (سيتي ماكس - وبرافو سنتر) والكثير من المراكز التجارية وفرضت عليهم ضرائب وصلت في بعضها إلى مليار ريال؛ حيث تم تحريك ملفاتهم ومطالبتهم بتسديد ما عليهم من ضرائب سواء من ضرائب عمال او مبيعات، او ارباح وعقارات وغيرها.

واتخذ الحوثيون سلسلة من الاجراءات خلال بداية العام هذا بدءأً من الضرائب والبلديات والصحة، وايضا حملات بجمركة السيارات والدراجات النارية بالرغم ان بعضها تم جمركتها في ميناء عدن.

كما يقومون بفرض جبايات اخرى على التجار، باسم المولد وباسم الشهداء، وبأسماء مختلفة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0726