آخر الأخبار :
انتعاش سوق التجارة الالكترونية بالسعودية، وقرابة 6 ملايين ريال حجم سوق الرياض فقط هذه المرة وقعت فيها فيسبوك: سرقة معلومات مصرفية وبيانات الآلاف من موظفيها محمد صلاح يثني على تمرير ماني بهذه الكلمات ! بعد فضيحته الأخلاقية.. ضحية جديدة تتهم الأمير أندرو موسم الرياض يحطم التوقعات بهذا الرقم الهائل من الزوار ! بعد أن اشترى أغلى سيارة في العالم.. اكتشف "الخديعة" التي وقع فيها! سلطان البركاني يغضب وينفعل في تركيا ويصرخ بصوت مرتفع.. والسبب؟ (فيديو) شاهد بالفيديو.. امرأة تحاول اختطاف طفل في وضح النهار! قبل قليل: اعلان صادر من البنك المركزي اليمني في عدن استمرار ارتفاع سعر الدولار والريال السعودي (اخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن 15 ديسمبر)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يفاجئون المواطنين بالبديل عن ميناء الحديدة بالدخل والأموال

الحوثيون يفاجئون المواطنين بالبديل عن ميناء الحديدة بالدخل والأموال

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-01-2019    | منذ: 11 أشهر مضت

فاجأ الحوثيون المواطنين تحت سيطرتهم  بالبديل في الدخل عن ميناء الحديدة الاستراتيجية، والذي يتوقعون ان يخرج من تحت سيطرتهم، خاصة في ظل الاحداث المتسارعة هناك، والتي تشير إلى فشل حوار السويد.

وقال مواطنون لاخبار الساعة ان الحوثيين رفعوا رسوم الضرائب بزيادات تتراوح ما بين 300% - 500%، حيث تبدأ من الشركات 300% وتصل إلى القطاع الصحي والذي وصل معظم زيادة الضرائب عليه ما نسبته 500% من الزيادات.

ومع بداية هذا العام حرك الحوثيون الملفات الضريبية للشركات والتجار، وطالبوهم بدفع ضرائب متأخرة او ضرائب عمال وضرائب ارباح وغيرها من الضرائب منذ عام 2008م.

وفي رمضان الماضي اغلق الحوثيون مراكز كبرى بصنعاء منها (سيتي ماكس - وبرافو سنتر) والكثير من المراكز التجارية وفرضت عليهم ضرائب وصلت في بعضها إلى مليار ريال؛ حيث تم تحريك ملفاتهم ومطالبتهم بتسديد ما عليهم من ضرائب سواء من ضرائب عمال او مبيعات، او ارباح وعقارات وغيرها.

واتخذ الحوثيون سلسلة من الاجراءات خلال بداية العام هذا بدءأً من الضرائب والبلديات والصحة، وايضا حملات بجمركة السيارات والدراجات النارية بالرغم ان بعضها تم جمركتها في ميناء عدن.

كما يقومون بفرض جبايات اخرى على التجار، باسم المولد وباسم الشهداء، وبأسماء مختلفة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1806