آخر الأخبار :
وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء) السعودية تصدر عفو عن اليمنيين المغادرين اراضيها بشكل نهائي اعتقال رجل الأعمال «محمد عبدالله الحظاء» بصنعاء.. و السبب ! قوة امنية تختطف ابن شبوة سالم باراس العولقي وتجبره على توقيع تنازل عن ارضه بعدن أقوى فيديو من محافظة إب في اليمن إلى العالم يعبر عن ذكرى 21 سبتمبر اندلاع اشتبكات داخل معسكر يقع تحت سيطرة الانتقالي بالجنوب.. وسقوط ضحايا كانوا في حالة غير طبيعية.. شاهد فيديو 4 شباب سعوديون يسرقون محل تموينات ويصيبون العامل بقوة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: وفاة طالب بعد دهسه تحت عجلات حافلة مدرسية بالجبيل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-01-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
تُوفي مساء اليوم الاثنين، الطالب الذي تعرض للدهس تحت عجلات حافلة مدرسية أمام منزل عائلته في حي جلمودة بمدينة الجبيل الصناعية.
 
وقدمت الهيئة الملكية بالجبيل تعازيها لذوي الطالب مهنا الأحمري، وقالت في تغريدة عبر تويتر: “نتقدم بصادق العزاء والمواساة لأسرة الطالب في مدارسنا مهنا الأحمري، الذي تُوفي بعد ظهر اليوم جراء حادث دهس بعد نزوله من الحافلة من قِبل حافلة أخرى”.
 
وأضافت: “أن جهات الاختصاص باشرت التحقيق في الحادث، نسأل الله أن يجعله شفيعاً لوالديه، وأن يربط على قلبيهما، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1655