آخر الأخبار :
أسرة منفِّذ "هجوم فلوريدا": ابننا منضبط ويكره السهر.. وكان يستعد لحفل تخرجه بعد شهر شاهدها العالم تضرب عجوزًا ثم ماتت فجأة.. فما الذي حدث ! تحذير.. السجائر الإلكترونية تُسبب "انتفاخ الرئة" على الدائري.. شاهدت الشرطة الهندية هذا الفيديو فأوقفت السيارة وقائدها تعميم أمني (هام) صادر عن قوات الحزام الامني للشماليين الموجودين بعدن تصرف وردة فعل غير متوقع من طفل صدمت سيارة أمه! (فيديو) الداخلية السورية تعلن القبض على قاتل قريبتين للأسد ومصادر تكشف تفاصيل "جريمة القرداحة" (صور القاتل) السيسي يصعد المنصة ليحتضن الطفل "زين" صاحب القصة الملهمة ! (فيديو) أكبر طبيب يمني جراح بمنهاتن.. اختير كأفضل شخصية عربية في الولايات المتحدة لعام 2017م.. فمن هو؟ نجل الحمادي يتحدث عن جريمة اغتيال والده ويتعهد بكشف المجرمين وكل المتأمرين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

استهداف غرفة عمليات للحوثيين ومقتل 7 بينهم قيادات (تفاصيل)

استهداف غرفة عمليات للحوثيين ومقتل 7 بينهم قيادات (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-01-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
أعلن الجيش اليمني، الأحد، استهداف غرفة عمليات متقدمة لمليشيا الحوثي شمالي غرب محافظة صعدة، ما أسفر عن مقتل 7 عناصر حوثية بينهم قيادات.
 
وذكر بيان للدفاع اليمنية أن مدفعية الجيش دكت غرفة عمليات حوثية في محيط جبل "آل قراد" الاستراتيجي بجبهة الشامية بمديرية قطابر أثناء اجتماع كان يضم عددا من قياداتها الميدانية.
 
وأوضح البيان، أنه تم استهداف غرفة العمليات بعد رصد واستطلاع دقيقة، حيث أسفر عن مصرع 7 من المليشيا بينهم قيادات، واصابة أخرين، وتدمير عدد من الآليات التابعة لها. 
 
وأشار البيان أيضاً إلى أن مليشيا الحوثي كلفت عدد من قياداتها في صعدة، بالنزول الميداني للمديريات لحشد المقاتلين، وذلك عقب النزيف الحاد في صفوفها. 
 
ولفت إلى أن ذلك يتزامن مع تقدمات كبيرة حققتها قوات الجيش اليمني في مختلف جبهات صعدة، ؤتكبد الحوثيون خلالها خسائر بشرية ومادية كبيرة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1709