آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

استهداف غرفة عمليات للحوثيين ومقتل 7 بينهم قيادات (تفاصيل)

استهداف غرفة عمليات للحوثيين ومقتل 7 بينهم قيادات (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-01-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلن الجيش اليمني، الأحد، استهداف غرفة عمليات متقدمة لمليشيا الحوثي شمالي غرب محافظة صعدة، ما أسفر عن مقتل 7 عناصر حوثية بينهم قيادات.
 
وذكر بيان للدفاع اليمنية أن مدفعية الجيش دكت غرفة عمليات حوثية في محيط جبل "آل قراد" الاستراتيجي بجبهة الشامية بمديرية قطابر أثناء اجتماع كان يضم عددا من قياداتها الميدانية.
 
وأوضح البيان، أنه تم استهداف غرفة العمليات بعد رصد واستطلاع دقيقة، حيث أسفر عن مصرع 7 من المليشيا بينهم قيادات، واصابة أخرين، وتدمير عدد من الآليات التابعة لها. 
 
وأشار البيان أيضاً إلى أن مليشيا الحوثي كلفت عدد من قياداتها في صعدة، بالنزول الميداني للمديريات لحشد المقاتلين، وذلك عقب النزيف الحاد في صفوفها. 
 
ولفت إلى أن ذلك يتزامن مع تقدمات كبيرة حققتها قوات الجيش اليمني في مختلف جبهات صعدة، ؤتكبد الحوثيون خلالها خسائر بشرية ومادية كبيرة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0952