آخر الأخبار :
اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك ! عدن: لواء الدفاع الساحلي يكشف ما حدث بالمعسكر عقب سيطرة الانتقالي عليه (بيان) القصر الرئاسي في معاشيق عدن يتعرض لعملية نهب كبيرة بن سلمان يلتقي عيدروس الزبيدي وجهاً لوجه.. ويناقش معه ما جرى في عدن اختطاف سائحة سعودية في تركيا خلال وجودها مع أسرتها بـ إسطنبول (تفاصيل) واشنطن: اسقاط طائرة امريكية مسيرة فوق اليمن هو عمل استفزازي إيراني.. ونحقق في الأمر!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

استهداف غرفة عمليات للحوثيين ومقتل 7 بينهم قيادات (تفاصيل)

استهداف غرفة عمليات للحوثيين ومقتل 7 بينهم قيادات (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-01-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
أعلن الجيش اليمني، الأحد، استهداف غرفة عمليات متقدمة لمليشيا الحوثي شمالي غرب محافظة صعدة، ما أسفر عن مقتل 7 عناصر حوثية بينهم قيادات.
 
وذكر بيان للدفاع اليمنية أن مدفعية الجيش دكت غرفة عمليات حوثية في محيط جبل "آل قراد" الاستراتيجي بجبهة الشامية بمديرية قطابر أثناء اجتماع كان يضم عددا من قياداتها الميدانية.
 
وأوضح البيان، أنه تم استهداف غرفة العمليات بعد رصد واستطلاع دقيقة، حيث أسفر عن مصرع 7 من المليشيا بينهم قيادات، واصابة أخرين، وتدمير عدد من الآليات التابعة لها. 
 
وأشار البيان أيضاً إلى أن مليشيا الحوثي كلفت عدد من قياداتها في صعدة، بالنزول الميداني للمديريات لحشد المقاتلين، وذلك عقب النزيف الحاد في صفوفها. 
 
ولفت إلى أن ذلك يتزامن مع تقدمات كبيرة حققتها قوات الجيش اليمني في مختلف جبهات صعدة، ؤتكبد الحوثيون خلالها خسائر بشرية ومادية كبيرة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2577