آخر الأخبار :
بشكل مباغت.. الحوثيون يقتحمون قرى في "العود" وتقتل شيخين قبليين عاجل السعودية: التعميم الخاص بمنع "ملاحقة غير المحجبات" المنسوب إلى وزارة الداخلية السعودية مزور السعودية: تفاصيل جديدة بشأن جريمة قاتل والده بـ«فأس» في مكة "باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر

محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-01-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
تسبب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بخسائر فادحة لشركة فودافون مصر، بعد إحرازه هدفين في شباك كريستال بالاس في المباراة التي انتهت “للريدز” 4-3 في البريميرليغ، أول أمس السبت.
 
وبناء على تقرير أعلنت عنه شركة فودافون مصر، في مارس الماضي، فإن الشركة ستقدم لعملائها 11 دقيقة مجانية كهدية في كل مرة يسجل فيها “مو” صلاح ضمن أي بطولة.
وكانت صحيفة “أس الإسبانية” واسعة الانتشار، قالت إن كل هدف يسجله محمد صلاح، لفريقه قد يكلف الشركة 100 مليون إسترليني، أو 140 مليون دولار تقريبا.
وبإحراز النجم المصري هدفين أمس السبت، فإن فودافون ستكون ملزمة بدفع ما يوازي 240 مليون دولار.
وطرحت الشركة على عملائها هذه الميزة من خلال الاشتراك في خدمة معروفة باسم “عالم مو صلاح”، من أجل الحصول على الدقائق المجانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1681