آخر الأخبار :
كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني

زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 23-01-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
قال محافظ البنك المركزي اليمني محمد زمام اليوم الثلاثاء، إن الأمم المتحدة وافقت على تحويل جميع المبالغ من المنظمات الدولية عبر البنك المركزي اليمني.
جاء ذلك خلال زيارة وفد أممي برئاسة منسقة الشؤون الإنسانية التابعة للأمم المتحدة لدى اليمن ليزا غراندي، إلى مقر البنك في مدينة عدن، العاصمة المؤقتة (جنوبي البلاد).
ووفق صفحة البنك على «فيسبوك»، قال زمام «أبلغتنا ممثلة الأمم المتحدة خلال اللقاء بأنه تم اتخاذ هذا القرار على مرحلتين، الأولى يتم فيها تحويل جميع المبالغ الخاصة بالمنظمات غير الحكومية من الدول، والثانية تحويل المبالغ الخاصة بجميع منظمات الأمم المتحدة».
وفي سياق آخر، قال إن البنك سحب حتى الآن 441 مليون دولار من الوديعة السعودية لتغطية الاعتمادات المستندية، مؤكدا   أن المملكة العربية السعودية هي الدولة الوحيدة التي ساعدت البنك المركزي اليمني مالياً.
وأفاد بأن هذا الدعم في مجمله ساعد البنك المركزي والحكومة في تقوية المالية العامة.
وقال إن المركزي استطاع نتيجة هذا الدعم أن يلغي تمويل العجز من المبالغ المطبوعة حديثا، لافتاً إلى أن ما يتم طباعته سيتحول إلى احتياطي استراتيجي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1605