آخر الأخبار :
اقتحام سكن طالبات الجامعة اللبنانية بصنعاء (قناة) الداخلية السعودية تنفّذ حكم القصاص في سعودي ارتكب جريمة بشعة يقشعر لها الجسم بحق والده (تفاصيل) قناة امريكية عن مسؤولين: الهجوم الذي استهدف منشأتي النفط السعوديتين انطلق من الأراضي الإيرانية شاهد ماذا قال ضابط عسكري رفيع اخترق الحوثيين وحسبوه انشق عن الشرعية (معلومات خطيرة) تعرف على الوضعية التي تضر العمود الفقري أثناء النوم سعودي يطعن آخر بآلة حادة داخل بقالة في سكاكا (فيديو) سرقة خطيرة من داخل المتحف الحربي بصنعاء فيديو نادر وبالألوان لزيارة الرئيس السادات والملك فيصل بن عبد العزيز لخط بارليف بعد معركة 73 فيديو الأسبوع.. امرأة تأكل من القمامة وفيها عزة نفس ترفض الصدقة بسبب قتل ابن ملاطف بصنعاء.. اضراب عام في الهيئة العامة لأراضي وعقارات الدولة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني

زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 23-01-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
قال محافظ البنك المركزي اليمني محمد زمام اليوم الثلاثاء، إن الأمم المتحدة وافقت على تحويل جميع المبالغ من المنظمات الدولية عبر البنك المركزي اليمني.
جاء ذلك خلال زيارة وفد أممي برئاسة منسقة الشؤون الإنسانية التابعة للأمم المتحدة لدى اليمن ليزا غراندي، إلى مقر البنك في مدينة عدن، العاصمة المؤقتة (جنوبي البلاد).
ووفق صفحة البنك على «فيسبوك»، قال زمام «أبلغتنا ممثلة الأمم المتحدة خلال اللقاء بأنه تم اتخاذ هذا القرار على مرحلتين، الأولى يتم فيها تحويل جميع المبالغ الخاصة بالمنظمات غير الحكومية من الدول، والثانية تحويل المبالغ الخاصة بجميع منظمات الأمم المتحدة».
وفي سياق آخر، قال إن البنك سحب حتى الآن 441 مليون دولار من الوديعة السعودية لتغطية الاعتمادات المستندية، مؤكدا   أن المملكة العربية السعودية هي الدولة الوحيدة التي ساعدت البنك المركزي اليمني مالياً.
وأفاد بأن هذا الدعم في مجمله ساعد البنك المركزي والحكومة في تقوية المالية العامة.
وقال إن المركزي استطاع نتيجة هذا الدعم أن يلغي تمويل العجز من المبالغ المطبوعة حديثا، لافتاً إلى أن ما يتم طباعته سيتحول إلى احتياطي استراتيجي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1721