آخر الأخبار :
معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه! الكشف عن أكثر أسباب انتشار السرطان.. موجودة بكل بيت في قلب السعودية.. جريمة تحدث اليوم لسعودي قتل والده بهذه الطريقة البشعة ! رغد صدام تنشر تسجيلا مؤثرا لوالدها (فيديو) بسبع طلقات نارية.. أب يقتل ابنه بسبب حفيدته في العدين بمحافظة إب (تفاصيل) اللجنة الاقتصادية تكشف المتسبب بأزمة البترول في صنعاء والمناطق الواقعة تحت سيطرة الحوثيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكشف عن برنامج تجسس على المكالمات بحوزة قيادي حوثي في البحث الجنائي بصنعاء

الكشف عن برنامج تجسس على المكالمات بحوزة قيادي حوثي في البحث الجنائي بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-01-2019    | منذ: 8 أشهر مضت

كشفت منظمة يمنية عن امتلاك قيادي حوثي، متورط في اختطاف وإخفاء عشرات النساء والفتيات اليمنيات، شبكة حديثة للتجسس على مكالمات المواطنين.

وقالت المنظمة في بيان صادر عنها إن: سلطان زابن مدير عام البحث الجنائي وفي سابقه هي الاولى في تاريخ البحث الجنائي ووزارة الداخلية  تم اعطائة كعهدة  برنامج يسمى في المواصلات  ( طرفية ) هذة الطرفية تمكنه من التجسس على كل المكالمات والرسايل في كافة شبكات الهاتف .

وبحسب البيان فإن البرنامج الذي لم يكن موجود سوى لدى الأمن القومي ويشرف عليه اكاديميين وفق قانون ووفق مبادئ وضمير، لكنه الآن اصبح بحوزة هذا القيادي والذي يستخدمه من اجل ممارساته الشيطانية وابتزاز البعض.

وأشارت المنظمة في بيان لها إلى أن "ذلك يمثل انتهاكاً سافراً جديداً لخصوصيات المواطنين، ويشكل ضرباً عرض الحائط بالقوانين المعمول بها في البلاد والتي تجرم هذه الممارسات ولا تتيح لأحد التجسس على المكالمات".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1784