آخر الأخبار :
إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو) ترامب يعلن نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية أنثى طائر تتجرأ بشجاعة منقطعة النظير وتوقف قطيع أفيال إفريقي (فيديو) وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا اليمن: أرقام مخيفة.. تسجيل وفيات جديدة بكورونا خلال الساعات الاخيرة (تفاصيل) فلكي يتحدث عن كسوف حلقي للشمس الشهر الجاري سيناتور أمريكي يطالب بالتحقيق مع «تويتر» بتهمة انتهاك العقوبات المفروضة على إيران

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الكشف عن برنامج تجسس على المكالمات بحوزة قيادي حوثي في البحث الجنائي بصنعاء

الكشف عن برنامج تجسس على المكالمات بحوزة قيادي حوثي في البحث الجنائي بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-01-2019    | منذ: 1 سنوات مضت

كشفت منظمة يمنية عن امتلاك قيادي حوثي، متورط في اختطاف وإخفاء عشرات النساء والفتيات اليمنيات، شبكة حديثة للتجسس على مكالمات المواطنين.

وقالت المنظمة في بيان صادر عنها إن: سلطان زابن مدير عام البحث الجنائي وفي سابقه هي الاولى في تاريخ البحث الجنائي ووزارة الداخلية  تم اعطائة كعهدة  برنامج يسمى في المواصلات  ( طرفية ) هذة الطرفية تمكنه من التجسس على كل المكالمات والرسايل في كافة شبكات الهاتف .

وبحسب البيان فإن البرنامج الذي لم يكن موجود سوى لدى الأمن القومي ويشرف عليه اكاديميين وفق قانون ووفق مبادئ وضمير، لكنه الآن اصبح بحوزة هذا القيادي والذي يستخدمه من اجل ممارساته الشيطانية وابتزاز البعض.

وأشارت المنظمة في بيان لها إلى أن "ذلك يمثل انتهاكاً سافراً جديداً لخصوصيات المواطنين، ويشكل ضرباً عرض الحائط بالقوانين المعمول بها في البلاد والتي تجرم هذه الممارسات ولا تتيح لأحد التجسس على المكالمات".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3375