آخر الأخبار :
لسبب غريب.. هندي ينتحل صفة طيار في "لوفتهانزا" الألمانية بالفيديو.. برازيلي يقتل متسولة في الشارع أمام الناس بدم بارد ليفربول يتلقى "خبرا صادما" بشأن محمد صلاح تعرّف على 8 أعراض للنوبة القلبية قبل شهر من حدوثها من داخل سجنه.. نفّذ عملية احتيال بـ"مليون دولار" المرشح للرئاسة الأمريكية «جون بايدن» يهدد السعودية بدفع الثمن وفاة أحد المختطفين في سجون الحوثيين بصنعاء سعر الصرف مساء الخميس 21 نوفمبر 2019 بصنعاء وعدن صحيفة سعودية تكشف عن تقديم الاطراف مرشحيها لمدير امن ومحافظ عدن للرئيس هادي إليكم قائمة بأسماء الدول المرحبة باليمنيين دون تأشيرة مسبقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكشف عن برنامج تجسس على المكالمات بحوزة قيادي حوثي في البحث الجنائي بصنعاء

الكشف عن برنامج تجسس على المكالمات بحوزة قيادي حوثي في البحث الجنائي بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-01-2019    | منذ: 10 أشهر مضت

كشفت منظمة يمنية عن امتلاك قيادي حوثي، متورط في اختطاف وإخفاء عشرات النساء والفتيات اليمنيات، شبكة حديثة للتجسس على مكالمات المواطنين.

وقالت المنظمة في بيان صادر عنها إن: سلطان زابن مدير عام البحث الجنائي وفي سابقه هي الاولى في تاريخ البحث الجنائي ووزارة الداخلية  تم اعطائة كعهدة  برنامج يسمى في المواصلات  ( طرفية ) هذة الطرفية تمكنه من التجسس على كل المكالمات والرسايل في كافة شبكات الهاتف .

وبحسب البيان فإن البرنامج الذي لم يكن موجود سوى لدى الأمن القومي ويشرف عليه اكاديميين وفق قانون ووفق مبادئ وضمير، لكنه الآن اصبح بحوزة هذا القيادي والذي يستخدمه من اجل ممارساته الشيطانية وابتزاز البعض.

وأشارت المنظمة في بيان لها إلى أن "ذلك يمثل انتهاكاً سافراً جديداً لخصوصيات المواطنين، ويشكل ضرباً عرض الحائط بالقوانين المعمول بها في البلاد والتي تجرم هذه الممارسات ولا تتيح لأحد التجسس على المكالمات".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1118