آخر الأخبار :
وفاة زوج في اب بعد ارتكاب زوجته بحقه جريمة بشعة واحرقته حيا اختفاء فتاة شابة في عدن بظروف غامضة ( صورة) البنك المركزي اليمني يوجه دعوة للمواطنين بشأن هذا الامر ! تعرف آخر أسعار الدولار والسعودي بصنعاء وعدن االثلااء 17 سبتمبر 2019م الحوثيون يستولون على منزل نائب برلماني بصنعاء ويخرجون اسرته بالقوة (الاسم) اقتحام سكن طالبات الجامعة اللبنانية بصنعاء (قناة) الداخلية السعودية تنفّذ حكم القصاص في سعودي ارتكب جريمة بشعة يقشعر لها الجسم بحق والده (تفاصيل) قناة امريكية عن مسؤولين: الهجوم الذي استهدف منشأتي النفط السعوديتين انطلق من الأراضي الإيرانية شاهد ماذا قال ضابط عسكري رفيع اخترق الحوثيين وحسبوه انشق عن الشرعية (معلومات خطيرة) تعرف على الوضعية التي تضر العمود الفقري أثناء النوم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب

قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-01-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
أفادت مصادر محلية في محافظة إب، الأربعاء 23 يناير /كانون الثاني 2019، بأن قيادياً حوثياً أقدم بالسطو على أراضٍ تابعة لمواطنين في مديرية حبيش شمال غرب المحافظة، في ظل عمليات سطو واعتداءات متكررة تتعرض لها أراضي وممتلكات المواطنين.
 
وأوضحت مصادر محلية متطابقة لوكالة خبر، أن القيادي الحوثي المدعو "رشاد أمين الشبيبي" بسط على أراضي المواطنين بقوة السلاح في منطقة جحير بعزلة الشعاور التابعة إدارياً لمديرية حبيش شمال غرب المحافظة.
 
وبينت أن القيادي الحوثي أجبر أهالي المنطقة على التنازل عن جزء من أراضيهم لحسابه بقوة السلاح.
 
وبحسب المصادر فإن الشبيبي يفرض على مالكي مزارع القات والأهالي مبالغ مالية كبيرة كإتاوات وجبايات مالية في عدد من مناطق مديريتي الحزم وحبيش.
 
وتأتي هذه الحادثة بعد أيام من حوادث سطو ونهب مماثلة تتعرض لها أراضي وممتلكات المواطنين في مناطق متفرقة من المحافظة الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1978