آخر الأخبار :
مقتل القيادي الحوثي «أبو حزب الله» في مواجهات مع الجيش بحجه (صورة) فيديو.. متظاهر لبناني يُقبل مراسلة «الحدث» على الهواء مباشرة! بالصور لحظة وصول الميسري والجبواني إلى سيئون بحضرموت ومن كان باستقبالهم الميسري والجبواني يغادران العاصمة المصرية القاهرة إلى اليمن (تفاصيل وجهتهم) اليوسفي: وزير يضطر لحذف تغريداته هو وزير مهزوز شركة النفط تكشف عن كمية المشتقات النفطية التي دخلت إلى ميناء الحديدة شركة النفط اليمنية تمدد ساعات تموين البنزين وتقلل الايام عاجل: شركة النفط تعلن عن بشارة مفرحة للمواطنين بصنعاء (تفاصيلها) مسلحون يقتحون مستشفى الثورة بتعز ويصفون أحد الجرحى واندلاع اشتباكات (صورة) شاهد انسحاب القوات الإماراتية من قاعدة العند (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب

قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-01-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
أفادت مصادر محلية في محافظة إب، الأربعاء 23 يناير /كانون الثاني 2019، بأن قيادياً حوثياً أقدم بالسطو على أراضٍ تابعة لمواطنين في مديرية حبيش شمال غرب المحافظة، في ظل عمليات سطو واعتداءات متكررة تتعرض لها أراضي وممتلكات المواطنين.
 
وأوضحت مصادر محلية متطابقة لوكالة خبر، أن القيادي الحوثي المدعو "رشاد أمين الشبيبي" بسط على أراضي المواطنين بقوة السلاح في منطقة جحير بعزلة الشعاور التابعة إدارياً لمديرية حبيش شمال غرب المحافظة.
 
وبينت أن القيادي الحوثي أجبر أهالي المنطقة على التنازل عن جزء من أراضيهم لحسابه بقوة السلاح.
 
وبحسب المصادر فإن الشبيبي يفرض على مالكي مزارع القات والأهالي مبالغ مالية كبيرة كإتاوات وجبايات مالية في عدد من مناطق مديريتي الحزم وحبيش.
 
وتأتي هذه الحادثة بعد أيام من حوادث سطو ونهب مماثلة تتعرض لها أراضي وممتلكات المواطنين في مناطق متفرقة من المحافظة الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2258