آخر الأخبار :
مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران وثيقة.. الانتقالي يمنع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم) تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول فيديو مروع.. طاهي العشاء يستعرض مهارته والتي انتهت باحتراق الأسرة بشار الأسد يكاشف الجميع: مشكلتنا بدأت بـ50 دولارا قطرية اسعار الدولار والسعودي عصر الاثنين 11 نوفمبر 2019م بدء صرف نصف راتب الآن في صنعاء لهذه الفئة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك

شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-01-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
رصد مقطع فيديو متداول، لحظة وفاة جندي من كتيبة 85 اللواء الخاص، أثناء تدريبه، اليوم، في دورة صقر” “الكوماندوز” ” بمنطقة تبوك. وبحسب مقطع الفيديو، الذي وثَّقه أحد أفراد الكتيبة، فإن توازن الجندي اختل فجأة خلال تدريبه على النزول بطريقة سريعة من الطائرة، فسقط أرضًا وتوفى على الفور.
 
وتضم فرق “الكوماندوز” وحدات المظليين، وقوات الأمن الخاصة، ويمر أفرادها بتدريبات متخصصة في القتال ومواجهة العدو، وأيضًا التدريب على أحدث الخطط والأسلحة العسكرية، وتتبع لتلك القوة عدة وحدات منها الكتيبة 85 وهي نخبة النخبة في تلك الوحدة أو القوة، إذ أن المنتسبين إليها ينتقون من النخبة المهيأة لتنفيذ أصعب المهام، وأدقها، وأكثرها حساسية لتنفذها بسرعة وخفة حركة ودقة متناهية، معتمدين في ذلك على ما تلقوه من تدريب يعتمد بالدرجة الأولى على قوة التحمل ومواجهة الصعاب والاستعداد الدائم للعمل تحت مختلف الظروف والبيئات.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2433