آخر الأخبار :
جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن تفاصيل مقتل الطفلة ريماس الشراعي في جبلة بمحافظة إب اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك ! عدن: لواء الدفاع الساحلي يكشف ما حدث بالمعسكر عقب سيطرة الانتقالي عليه (بيان) القصر الرئاسي في معاشيق عدن يتعرض لعملية نهب كبيرة بن سلمان يلتقي عيدروس الزبيدي وجهاً لوجه.. ويناقش معه ما جرى في عدن

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل

عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-01-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
تعرض تطبيق التواصل الفوري "واتساب"، الثلاثاء، إلى عطل فني منع ملايين المستخدمين من تبادل رسائلهم، مما دفعهم إلى التوجه إلى موقع تويتر للتعبير عن غضبهم.
واجتاح وسم حمل اسم تطبيق واتساب باللغة الإنجليزية (Whatsapp)، إذ انهالت التعليقات الغاضبة والساخرة من العطل.
 
وأظهرت بيانات تويتر أن هناك أكثر من 339 ألف تغريدة تعاملت مع العطل الذي طال "واتساب"، الذي يستخدمه 1.5 مليار شخص حول العالم.
 
وكتب أحد المغردين: "في اللحظة التي لا يتوفر فيها الإنترنت أو واتساب، فإنك تشعر بالعجز".
 
وقال آخر بسخرية: "أردت فتح تويتر للتأكد من أن واتساب معطل، وبالفعل هو كذلك. يبدو أنني سأضطر للاتصال بعائلتي! (للتحدث معها)".
 
 وأكد الموقع التقني Down Detector الذي يتابع الأعطال التقنية، وقوع العطل في واتساب، مشيرا إلى أن الأمر أثر على مستخدمين في أوروبا وأميركا الجنوبية بشكل أساسي، فضلا عن مناطق أخرى في العالم، وإن كان بصورة أقل.
 
ولم تتأثر المنطقة العربية تقريبا بالعطل الذي أصاب التطبيق، وفق ما أظهرت خريطة الموقع التقني.
 
وأضاف أنه تلقى نحو 2000 تقرير من مستخدمين عجزوا عن توجيه رسائل عبر التطبيق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.215