آخر الأخبار :
هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة آخر اخبار كورونا في الصين وكوريا وايطاليا واليابان وسنغافورة وعكة صحية تدخل حسني مبارك إلى العناية المركزة زلزال بقوة 5.8 درجة على مقياس ريختر يضرب شمال غربي إيران محمد علي الحوثي يعلن عن خبر سار للمواطنين بصنعاء مستجدات جديدة تظهر في قضية “خاطفة الدمام” قد تغير مجرى الأحداث

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الرئيس هادي يوبخ غريفيت ويحذره (صورة)

الرئيس هادي يوبخ غريفيت ويحذره (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-01-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
حذر الرئيس عبدربه منصور هادي، الخميس، من فشل اتفاق السويد، الذي رعته الأمم المتحدة الشهر الماضي، بين الحكومة وجماعة الحوثي، الذراع الإيرانية في اليمن.
 
جاء ذلك خلال لقائه في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض، بالمبعوث الأممي إلى اليمن، مارتن غريفيث ورئيس لجنة تنسيق إعادة الانتشار المستقيل الجنرال الهولندي باتريك كاميرت.
 
وحذر هادي من "تعثر أو فشل اتفاق السويد، مؤكداً أن فشل الاتفاق فشل للعملية برمتها"، كما أكد في ذات الوقت "التزام الحكومة ببنود الاتفاق"، حسبما أفادت وكالة الأنباء الرسمية.
 
وشدد على التقيد والإسراع في تنفيذ بنوده، ومنها ما يتعلق بوقف إطلاق النار وخروقات ميليشيات الحوثي المتكررة والانسحاب من الحديدة ومينائها والوفاء بتعهدات ملف الأسرى والمعتقلين.
 
وطالب عبدربه منصور هادي، المبعوث الأممي، بوضع النقاط على الحروف وإحاطة المجتمع الدولي بمكامن القصور ومن يضع العراقيل أمام خطوات السلام وفرص نجاحها، لافتاً في هذا الصدد إلى "تعنت ميليشيا الحوثي ومماطلتهم وعدم وفائهم على الدوام بتنفيذ أي عهد أو اتفاق من خلال مسيرتهم وتجاربهم السابقة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4059