آخر الأخبار :
مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الرئيس هادي يوبخ غريفيت ويحذره (صورة)

الرئيس هادي يوبخ غريفيت ويحذره (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-01-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
حذر الرئيس عبدربه منصور هادي، الخميس، من فشل اتفاق السويد، الذي رعته الأمم المتحدة الشهر الماضي، بين الحكومة وجماعة الحوثي، الذراع الإيرانية في اليمن.
 
جاء ذلك خلال لقائه في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض، بالمبعوث الأممي إلى اليمن، مارتن غريفيث ورئيس لجنة تنسيق إعادة الانتشار المستقيل الجنرال الهولندي باتريك كاميرت.
 
وحذر هادي من "تعثر أو فشل اتفاق السويد، مؤكداً أن فشل الاتفاق فشل للعملية برمتها"، كما أكد في ذات الوقت "التزام الحكومة ببنود الاتفاق"، حسبما أفادت وكالة الأنباء الرسمية.
 
وشدد على التقيد والإسراع في تنفيذ بنوده، ومنها ما يتعلق بوقف إطلاق النار وخروقات ميليشيات الحوثي المتكررة والانسحاب من الحديدة ومينائها والوفاء بتعهدات ملف الأسرى والمعتقلين.
 
وطالب عبدربه منصور هادي، المبعوث الأممي، بوضع النقاط على الحروف وإحاطة المجتمع الدولي بمكامن القصور ومن يضع العراقيل أمام خطوات السلام وفرص نجاحها، لافتاً في هذا الصدد إلى "تعنت ميليشيا الحوثي ومماطلتهم وعدم وفائهم على الدوام بتنفيذ أي عهد أو اتفاق من خلال مسيرتهم وتجاربهم السابقة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1924