آخر الأخبار :
مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب ! توضيح سعودي بعد أن تحولت "جمرات" الحج إلى مرض "الجمرة الخبيثة"! أمير الكويت يتعرض لوعكة صحية .. وأول تعليق من الديوان الأميرة بشأن صحته ! ماذا قالت السيدة السعودية التي تعرضت للمضايقة بحديثة العيدابي.. ولماذا بكت من الفرح؟ قصة الفتاة السعودية الهاربة إلى أمريكا «موضي الجهني» والتي تحولت إلى مجرمة (صور) تكليف قائد جديد للدعم والإسناد في عدن خلفاً لـ «ابو اليمامة» (الاسم) بينهم «يمني»: القبض على عصابة سطو خطيرة في الرياض اعتدوا على مغتربين (تفاصيل) في معركة شاركت فيها وحدات المظليين والقوات الخاصة السعودية.. تحرير مواقع استراتيجة بصعدة (فيديو) رسالة سرية قديمة لـ”صدام حسين” عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد تفضح هذا النظام ! صنعاء تعلن عن اكتشاف أثري جديد يعود إلى ما قبل 3 الاف سنة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بالفيديو: فنانة شهيرة تعرض الزواج على شيخ بارز.. والأخير يدعوها للهداية

بالفيديو: فنانة شهيرة تعرض الزواج على شيخ بارز.. والأخير يدعوها للهداية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-01-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
عرضت الفنانة الجزائرية نعيمة عبابسة، شقيقة الفنانة فلة، الزواج على الشيخ الجزائري البارز شمس الدين، عبر صحفية على إذاعة إلكترونية خاصة.
 
ورد الشيخ شمس الدين الجزائري على عرض الزواج بالرفض، على الهواء مباشرة، قائلا: ” إنه متزوج وسعيد في حياته، ولا يبحث عن زوجة ” .
 
وتمنى الشيخ للفنانة الهداية وإيجاد زوج صالح يصونها ويحميها، داعيًا إياها إلى التوبة واعتزال الغناء، قبل البحث عن الزوج المرغوب.
 
وأشار إلى أنه يعرف نعيمة عبابسة منذ سنوات، وأنها رافقته خلال رحلة حج إلى البقاع المقدسة، على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية، بصحبة فنانين آخرين أرسلهم رئيس البلاد عبدالعزيز بوتفليقة.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1891