آخر الأخبار :
احمد علي عبدالله صالح يجري اتصال هاتفي الى صنعاء عاجل: إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن وتوقع بنزول الصرف أول تعليق من العميد طارق صالح على السيطرة على اجزاء كبيرة من جبل هيلان بمأرب تركيا تسجل 69 حالة وفاة جديدة وهولندا تسجل 134 بكورونا شاهد فيديو جانب من المعارك العنيفة التي دارت في جبهة صرواح وقتلى واسرى الحوثيين بالعشرات الحوثيون يخسرون قمة البياض في جبال هيلان وميمنة صرواح شاهد.. معركة في الحديدة تم توثيقها من الجو المملكة تعلن تسجيل 6 وفيات و157 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا أمين العاصمة السابق والمجلس المحلي يتعرض لمحاولة اغتيال وسط صنعاء من قبل مسلحين (صور) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الاربعاء 1 ابريل 2020م

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بالفيديو: فنانة شهيرة تعرض الزواج على شيخ بارز.. والأخير يدعوها للهداية

بالفيديو: فنانة شهيرة تعرض الزواج على شيخ بارز.. والأخير يدعوها للهداية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-01-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
عرضت الفنانة الجزائرية نعيمة عبابسة، شقيقة الفنانة فلة، الزواج على الشيخ الجزائري البارز شمس الدين، عبر صحفية على إذاعة إلكترونية خاصة.
 
ورد الشيخ شمس الدين الجزائري على عرض الزواج بالرفض، على الهواء مباشرة، قائلا: ” إنه متزوج وسعيد في حياته، ولا يبحث عن زوجة ” .
 
وتمنى الشيخ للفنانة الهداية وإيجاد زوج صالح يصونها ويحميها، داعيًا إياها إلى التوبة واعتزال الغناء، قبل البحث عن الزوج المرغوب.
 
وأشار إلى أنه يعرف نعيمة عبابسة منذ سنوات، وأنها رافقته خلال رحلة حج إلى البقاع المقدسة، على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية، بصحبة فنانين آخرين أرسلهم رئيس البلاد عبدالعزيز بوتفليقة.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1511