آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

تطبيق واتس آب يجعل من السهل إجراء اتصال صوتي ومرئي جماعي

تطبيق واتس آب يجعل من السهل إجراء اتصال صوتي ومرئي جماعي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-01-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
ميزة “Group calls” على واتس آب ليست بجديدة، حيث بدأت بالظهور في النسخ التجريبية منذ شهر مايو من العام الماضي، وتم إطلاقها للجميع في يونيو من نفس العام، ولكن لا يزال العديد من المستخدمين لا يعرفون بوجودها، والسبب هو عدم المقدرة على الاتصال بمجموعة، حيث أولًا عليك البدء بالاتصال بشخص واحد ثم إضافة مشاركين آخرين. في سياق آخر لم يكن ذلك متاح إلّا قبل أسابيع قليلة، حيث في نسخة تجريبية للتطبيق، أوجدت خيار اتصال جديد سهّلت من خلاله عملية الاتصال الصوتي والمرئي الجماعي، والآن تم توفير هذه الميزة ورسميًا لجميع المستخدمين، وتحديدًا مع الإصدار المستقر WhatsApp 2.19.17.
 
تطبيق واتس آب يجعل من السهل إجراء اتصال صوتي ومرئي جماعي
فيما يخص هذا الزر فهو متاح أعلى يمين جيع دردشات المجموعة، وعند النقر عليه يُتيح لك اختيار أي جهات الاتصال التي تريد التحدّث إليها وبدء مكالمة صوتية أو فيديو معها، على أن يدعم ذلك مكالمة 4 أشخاص، بالتالي يُعدّ ذلك تحسّن كبير على الطريقة التي كان عليك القيام بها لإجراء مكالمة جماعية سابقًا. أخيرًا تحديث واتس آب يصل بشكل تدريجي للمستخدمين، في حالة عدم وصوله لك انتظر أيام قليلة أخرى، أو تحميله كملف APK من هنا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0501