آخر الأخبار :
بينهم «يمني»: القبض على عصابة سطو خطيرة في الرياض اعتدوا على مغتربين (تفاصيل) في معركة شاركت فيها وحدات المظليين والقوات الخاصة السعودية.. تحرير مواقع استراتيجة بصعدة (فيديو) رسالة سرية قديمة لـ”صدام حسين” عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد تفضح هذا النظام ! صنعاء تعلن عن اكتشاف أثري جديد يعود إلى ما قبل 3 الاف سنة القبض على مجرم خطير في دمت بالضالع ارتكب جريمة بشعة بحق أقاريه ناشط: بالصور.. قوات تابعة للإصلاح تقطع المنفذ الوحيد لتعز إلى عدن وتبتز المواطنين حاجة سودانية يعود لها بصرها بعد اداءها فريضة الحج وتبكي بعد أن رأت الكعبة (فيديو) عاجل: اندلاع حريق ضخم في محطة وقود بـ تبوك السعودية والدفاع المدني يتدخل (فيديو) شاهد فيديو.. ردة فعل سعودي حينما اكتشف سرقة 15 إسطوانة غاز من مطعمه في تبوك ولماذا شكر الحرامي؟ أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن الأحد الموافق 18 اغسطس 2019م.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وحش بشري يختطف امرأة لمدة أربع سنوات في منزله ويقتل انتها الرضيعة بوحشية.. والسبب!

وحش بشري يختطف امرأة لمدة أربع سنوات في منزله ويقتل انتها الرضيعة بوحشية.. والسبب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-01-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
كشف مصدر محلي في مديرية سنحان بصنعاء، عن قيام مواطن باختطاف امرأة ورضيعتها لأربع سنوات في منزله انهت بوفاة الطفلة تحت التعذيب.
 
وبحسب المصدر فإن متنفذ في قبيلة سنحان، يدعى م،ع،م اختطف ابنة عمه ـ حامل ـ قبل أربع سنوات وقيدها بالسلاسل في منزله.
 
وأضاف المصدر أن الجاني استغل موت أهل المجني عليها (س،م،م) وقام باختطافها بالتواطؤ مع زوجها من منزل الأخير وهي حامل بطفلة ـ ولدت لاحقا ـ في منزل المختطف  الذي عذبها في وقت لاحق حتى الموت.
 
وعن الدوافع قالت المصادر أن الأسباب تعود لوجود إرث مشترك بينها وبين أبناء عمومتها  بعد وفاة أهلها ومن بينهم القاتل المدعو، يشمل أراضي زراعية وعقارات.
 
وتابع المصدر " القضية لدى البحث الجنائي، بعد كشف القاتل وتحرير المجني عليها من السلاسل التي كان يقيدها بها، عقب مقتل طفلتها على يده بسبب الركل والضرب التي تعرضت له".
 
وشهدت العاصمة صنعاء ومدن يمنية أخرى جرائم شنيعة وتعنيف أسري ترجعها الأجهزة الأمنية لسوء الأوضاع المعيشية وانعدام الوازع الديني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 2.2025