آخر الأخبار :
شاهد فيديو.. ردة فعل سعودي حينما اكتشف سرقة 15 إسطوانة غاز من مطعمه في تبوك ولماذا شكر الحرامي؟ أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن الأحد الموافق 18 اغسطس 2019م. السيسي يفاجئ لواء في الجيش المصري: أنت بتقبض كام ؟ والأخير يرد عليه ! (فيديو) إليكم آسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الأحد 18 اغسطس 2019م شاهد فيديو.. السعودية.. لحظة إحراق سيارة مواطن لأسباب مجهولة قائد الشرطة العسكرية بأبين يصدر بيان ناري هام (نصه) صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث ! محمد جميح يوجه رسالة هامة لقيادة المجلس الانتقالي اغتيال قيادي حوثي ثاني رفيع في صنعاء (الاسم) متحدث الانتقالي يكشف ما حدث اليوم في عدن وينفي انسحابهم

الأكثر قراءة في (الاقتصادية)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

النفط يتجه نحو تسجيل أفضل أداء لشهر يناير منذ 14 عاما

النفط يتجه نحو تسجيل أفضل أداء لشهر يناير منذ 14 عاما

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-01-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
تتجه أسعار النفط نحو تسجيل أقوى مكاسب لشهر يناير في 14 عاما، رغم انخفاضها اليوم الاثنين، حيث زادت الشركات الأمريكية عدد حفارات التنقيب للمرة الأولى هذا العام.
 
وتراجع خام "برنت" بواقع 1.14 دولار إلى 60.50 دولار للبرميل بحلول الساعة 10:38 بتوقيت غرينيتش، بينما تراجع الخام الأمريكي بواقع 1.05 دولار إلى 52.64 دولار للبرميل.
 
وقال متعاملون إن إنتاج الخام الأمريكي، الذي سجل مستوى قياسيا عند 11.9 مليون برميل يوميا في أواخر العام الماضي، يقوض المعنويات في السوق.
 
وقالت شركة "بيكر هيوز" لخدمات النفط في تقريرها الأسبوعي الجمعة الماضي، إن شركات الطاقة الأمريكية رفعت عدد الحفارات للمرة الأولى في 2019 إلى 862 آلية.
 
وحتى في ظل ضبابية مستقبل الطلب وملامح نمو المعروض، فقد استفادت السوق النفطية هذا الشهر من بدء جولة جديدة لتخفيضات الإنتاج من جانب "أوبك" وشركائها.
 
المصدر: "رويترز"
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.269