آخر الأخبار :
قوات الجيش في عتق بشبوة تزحف على مواقع النخبة خارج المدينة وتتجه للصعيد قوات الجيش تحاصر معسكرا للحزام الأمني في أبين وزارة دفاع وأركان الشرعية تصدران بيان بشأن احداث شبوة وتتهمان الإمارات بدعم التمرد المسلح (النص) تصريح هام من السفارة اليمنية بالرياض (نصه) اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الفريق علي محسن الاحمر يصدر إعلان هام بشأن قبائل حجور في كشر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-01-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
أعلن نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر، الثلاثاء 29 يناير/كانون الثاني، وقوف القيادة السياسية الشرعية مع أبناء قبائل حجور ومع كل القبائل الصامدة والثابتة على أهداف الثورة والجمهورية.
 
جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه نائب الرئيس بمحافظ محافظة حجة اللواء عبدالكريم السنيني، للاطلاع تفاصيل الوضع في منطقة حجور جراء اعتداءات الحوثي.
 
وأشاد نائب الرئيس بالثبات الذي وصفه بالاسطوري لأبناء حجور مع إخوانهم من بقية القبائل من محافظتي حجة وعمران ومواجهتهم لصلف واعتداءات الميليشيات الحوثية الإمامية.
 
وأكد نائب الرئيس دعم ووقوف القيادة السياسية مع أبناء حجور ومع كل القبائل الصامدة والثابتة على أهداف الثورة والجمهورية الذين يصنعون تاريخاً للانتصار لليمن ورفض الوصاية الكهنوتية والسلالية، منوهاً إلى قرب الخلاص من الميليشيات الحوثي الإيرانية ورفع المعاناة عن اليمنيين.
 
وحث نائب رئيس الجمهورية خلال اللقاء على ضرورة العمل بما يعزز التماسك والتلاحم المجتمعي والنصرة في مواجهة بطش وعبث الميليشيات التي تقف ضد كل ما هو يمني وضد كل ما يحافظ على أمن واستقرار بلادنا وتسعى على الدوام لإشعال الحروب وتأجيج الصراعات خدمة لمشاريعها السلطوية الواهمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1841