آخر الأخبار :
الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء) السعودية تصدر عفو عن اليمنيين المغادرين اراضيها بشكل نهائي اعتقال رجل الأعمال «محمد عبدالله الحظاء» بصنعاء.. و السبب ! قوة امنية تختطف ابن شبوة سالم باراس العولقي وتجبره على توقيع تنازل عن ارضه بعدن أقوى فيديو من محافظة إب في اليمن إلى العالم يعبر عن ذكرى 21 سبتمبر اندلاع اشتبكات داخل معسكر يقع تحت سيطرة الانتقالي بالجنوب.. وسقوط ضحايا كانوا في حالة غير طبيعية.. شاهد فيديو 4 شباب سعوديون يسرقون محل تموينات ويصيبون العامل بقوة في جريمة فريدة.. هذا ما حدث اليوم في المنصورة بعدن أمام اعين المواطنين !

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بالسعودية: إعدام خادمة فلبينية ارتكبت جريمة بشعة بحق مخدومها وابنته (تفاصيل)

بالسعودية: إعدام خادمة فلبينية ارتكبت جريمة بشعة بحق مخدومها وابنته (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-01-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
أعلنت وزراة الداخلية السعودية، الثلاثاء، أنه جرى تنفيذ حكم الإعدام بحق خادمة فلبينية قتلت مخدومها في محافظة حفر الباطن بالمنطقة الشرقية، بينما كان نائما في فراشه.
وأوضح بيان صادر عن وزارة الداخلية السعودية، أن الخادمة "روسيليا باكونا أجمهول كانت قد أقدمت على قتل المواطن السعودي حميد بن تركي بن حايف الفضلي، وذلك بطعنه وهو على فراشه بسكين في وجهه مما أدى لوفاته".
 
وأشار البيان إلى الخادمة الفلبينية كانت قد "شرعت أيضا في قتل إحدى بنات المجني عليه أثناء نومها عن طريق طعنها عدة طعنات بسكين وضربها بمطرقة في وجهها ورأسها، مما أدى لإصابتها".
 
ونوه البيان كذلك إلى الخادمة حاولت الانتحار، بعد اقترافها الجريمة، مما أدى إلى تعرضها لعدة إصابات، حسبما أفادت وكالة الأنباء السعودية (واس).
 
وبعد أن ألقت السلطات المختصة في محافظة حفر الباطن القبض على أجهمول، اعترفت الأخيرة بما نسب إليها من جرائم، وجرى أحالتها إلى المحكمة العامة التي أصدرت بحقها "صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليها والحكم عليها بالقتل حدا لقتلها المجني عليه"، فيما تم تأييد الحكم من محكمة الاستئناف والمحكمة العليا.
 
وجرى تنفيذ حكم القتل بروسيليا باكونا أجمهول، الثلاثاء، بمحافظة حفر الباطن، وفقا لوكالة الأنباء السعودية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1662