آخر الأخبار :
أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة) أصدر الرئيس هادي قراراً بتعیین محمد عبدالله الحضرمي وزیرا للخارجیة فمن ھو؟ (سيرة ذاتية) الرئيس هادي يعين بن بريك وزيراً للمالية ويطيح بمحافظ البنك المركزي حافظ معياد

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

تسليط ضوء على الدعارة بتركيا.. والسلطات تحقق بحادث المتحولين جنسيا

تسليط ضوء على الدعارة بتركيا.. والسلطات تحقق بحادث المتحولين جنسيا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-01-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
ذكرت وسائل إعلام تركية، أن جهاز الشرطة في محافظة كارامان جنوبي البلاد، فتح تحقيقا في حادثة عنف خطيرة استعمل فيها السلاح الأبيض، بعد اندلاع شجار بين اثنين من المتحولين جنسيا، وزبونين.
وحسبما نقلت صحيفة "حرييت ديلي نيوز" المحلية، فإن المتحولين جنسيا يبلغان من العمر 33 و36 عاما، واتفقا مع رجلين آخرين على موعد مقابل المال داخل شقة مستأجرة، الاثنين.
 
وأثناء الموعد المرتب، دخل الأربعة في شجار عنيف بالشقة، مما أدى إلى إصابة شاب يبلغ من العمر 25 عاما بطعنة في ذراعه، أما الشاب الآخر وهو في العشرين من عمره، فتعرض لضرب مبرح.
 
واتصل الضحيتان بالشرطة على الفور قبل نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، أما المتحولان جنسيا فجرى اعتقالهما.
 
ويسمح القانون التركي بممارسة الدعارة، لكن يشترط إقامة العلاقات الجنسية المدفوعة في بيوت مسجلة لدى السلطات، ويستفيد عمال الجنس في البلاد من خدمات صحية واجتماعية لتفادي نقل الأمراض.
 
أما في حال فتح دار للدعارة دون ترخيص من السلطات أو رقابة صحية، فيفرض القانون التركي عقوبات تصل إلى الحبس لمدة عام.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1743