آخر الأخبار :
هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

توضيح هام من البنك المركزي اليمني حول اختفاء 23 مليار ريال يمني

توضيح هام من البنك المركزي اليمني حول اختفاء 23 مليار ريال يمني

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 31-01-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
اصدر البنك المركزي اليمني مساء أمس الاربعاء توضيحا هاما وعاجلا حول اخبار صحفية زعمت اختفاء 23 مليار ريال .
 
وجاء في التوضيح :
 
تناقلت بعض المواقع الاعلامية الالكترونية خبر كاذب حول اعلان محافظ البنك المركزي باختفاء 23 مليار ريال من الطبعة الجديدة. ولم يكتفي الخبر بذلك بل أضاف بأن محافظ البنك يهدد بقرار صادم حول الوديعة السعودية. 
 
ويلاحظ في الايام القليلة الماضية تزايد نشر الاخبار المغلوطة والكاذبة عن البنك المركزي وتوجيه الاتهامات الباطلة لإدارته وموظفيه، حيث تنوعت تلك الاتهامات بشكل يتضح جلياً حجم الغيض والحقد من مستوى النجاحات التي حققها البنك، والذي ينعكس ذلك على المواطن والوطن.
 
في الوقت الذي حقق فيها البنك المركزي كثير من الإنجازات خلال فترة وجيزة وسعيه نحو هدف الإسهام في تحسين مستوى معيشة المواطن ورفع المعاناة عنه وبشهادة منظمات ومؤسسات دولية لمست كل ذلك على ارض الواقع. نجد من لا يريد للمواطن الخير، بل يسعى لتدمير الوطن بأكمله. عن طريق بث السموم بأخبار كاذبة.
 
ويهيب المركز الاعلامي التابع للبنك المركزي لكل المواطنين بتحري الحقيقة وعدم الانجرار وراء تلك التلفيقات الكاذبة. مع الاحتفاظ بحق البنك المركزي في حق الرد ومقاضاة ذلك بالطرق القانونية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2151