آخر الأخبار :
تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين خبر صادم من منظمة الصحة العالمية بشأن قوة فيروس كورونا تطبيق جديد من "فيسبوك" لاستقطاب المستخدمين روسيا تكشف عن عقار جديد لعلاج كورونا ونتائجه 90% "آبل" تتعرض للنهب أثناء الاحتجاجات على مقتل فلويد في مدينة مينيابوليس الأميركية وقفة احتجاجية للعالقين اليمنيين في مصر اختراع آلة لغسل النقود تقضي على خطر انتقال كورونا في 3 ثوانٍ

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

توضيح هام من البنك المركزي اليمني حول اختفاء 23 مليار ريال يمني

توضيح هام من البنك المركزي اليمني حول اختفاء 23 مليار ريال يمني

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 31-01-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
اصدر البنك المركزي اليمني مساء أمس الاربعاء توضيحا هاما وعاجلا حول اخبار صحفية زعمت اختفاء 23 مليار ريال .
 
وجاء في التوضيح :
 
تناقلت بعض المواقع الاعلامية الالكترونية خبر كاذب حول اعلان محافظ البنك المركزي باختفاء 23 مليار ريال من الطبعة الجديدة. ولم يكتفي الخبر بذلك بل أضاف بأن محافظ البنك يهدد بقرار صادم حول الوديعة السعودية. 
 
ويلاحظ في الايام القليلة الماضية تزايد نشر الاخبار المغلوطة والكاذبة عن البنك المركزي وتوجيه الاتهامات الباطلة لإدارته وموظفيه، حيث تنوعت تلك الاتهامات بشكل يتضح جلياً حجم الغيض والحقد من مستوى النجاحات التي حققها البنك، والذي ينعكس ذلك على المواطن والوطن.
 
في الوقت الذي حقق فيها البنك المركزي كثير من الإنجازات خلال فترة وجيزة وسعيه نحو هدف الإسهام في تحسين مستوى معيشة المواطن ورفع المعاناة عنه وبشهادة منظمات ومؤسسات دولية لمست كل ذلك على ارض الواقع. نجد من لا يريد للمواطن الخير، بل يسعى لتدمير الوطن بأكمله. عن طريق بث السموم بأخبار كاذبة.
 
ويهيب المركز الاعلامي التابع للبنك المركزي لكل المواطنين بتحري الحقيقة وعدم الانجرار وراء تلك التلفيقات الكاذبة. مع الاحتفاظ بحق البنك المركزي في حق الرد ومقاضاة ذلك بالطرق القانونية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1002