آخر الأخبار :
اشتباكات بين مسلحين وأفراد الجيش في نقطة مثلث العبر بصحراء حضرموت انشقاق قائد عسكري كبير عن الشرعية .. والدفاع توجه بتوقف التعامل معه وكالة: تويتر يغلق 4258 حسابا إماراتيا مختصا بالملفين القطري واليمني وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي وفاة بطل اليمن في الكونغ غرقاً أثناء محاولته الوصول إلى إحدى الدول الأوربية (الاسم) فتحي بن لزرق يعلق على التعديلات الوزارية الجديدة.. وسبب اقالة حافظ معياد التحالف يعلن بدء عملية عسكرية شمال الحديدة محافظ الحديدة يتهم لجنة المراقبة الأممية بالتواطؤ مع الحوثيين أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

الرياض: الإطاحة بعصابة خطيرة ارتكبت 17 عملية سرقة بينهم سعوديين

الرياض: الإطاحة بعصابة خطيرة ارتكبت 17 عملية سرقة بينهم سعوديين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-02-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
ضبطت شرطة منطقة الرياض، اليوم الجمعة، تشكيلًا عصابيًا مكونًا من 6 أشخاص، بعد تورطه في 17 عملية سرقة، وفق المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة.
 
وأسفرت العملية الأمنية، عن إلقاء القبض على أفراد التشكيل (مواطنين اثنين، وباكستاني، وثلاثة متهمين بنغاليين).
 
وفيما تتراوح أعمار المتهمين بين العقدين الثالث والرابع، فقد ثبت تورطهم في ارتكاب (١٧) جريمة سرقة.
 
وشملت العمليات سرقة منازل ومحلات تجارية ومركبات، وبمباشرة إجراءات الاستدلال الأولية بحقهم أقروا بما نسب إليهم، وقد جرى إيقافهم وإحالتهم لفرع النيابة العامة.
 
جاء ذلك نتيجة المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال، وإجراءات البحث والتحري عن مرتكبيها.
 
وشددت شرطة المنطقة على حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الأجهزة الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة؛ لردع كل من تُسَول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1771