آخر الأخبار :
خبر صادم لسكان صنعاء.. الشرعية تكشف الأسباب الحقيقة وراء احتجازها لناقلات النفط في البحر إيران تكشف عن أسباب حادث مصفاة نفط في خوزستان وسائل إعلام رسمية تركية تشن هجوم حاد على السعودية نجل مبارك ينشر صورة لمتظاهرات لبنانيات حملت تعليقا ساخرا جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع (تفاصيل) وزير العمل السعودية يُصدر قراراً جديداً بشأن التوطين في هذه المهن العقد الإجتماعي..الطريق إلى حل الأزمة اليمنية قائد لواء العاصفة في جبهة الملاحيظ يكشف ما حدث مساء وفجر اليوم والمواقع التي خسروها بالتفاصيل تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!) الإعلام الامني بصنعاء.. ضبط مهرب مخدرات بعد مطاردة أمنية وحادث مروع

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

الرياض: الإطاحة بعصابة خطيرة ارتكبت 17 عملية سرقة بينهم سعوديين

الرياض: الإطاحة بعصابة خطيرة ارتكبت 17 عملية سرقة بينهم سعوديين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-02-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
ضبطت شرطة منطقة الرياض، اليوم الجمعة، تشكيلًا عصابيًا مكونًا من 6 أشخاص، بعد تورطه في 17 عملية سرقة، وفق المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة.
 
وأسفرت العملية الأمنية، عن إلقاء القبض على أفراد التشكيل (مواطنين اثنين، وباكستاني، وثلاثة متهمين بنغاليين).
 
وفيما تتراوح أعمار المتهمين بين العقدين الثالث والرابع، فقد ثبت تورطهم في ارتكاب (١٧) جريمة سرقة.
 
وشملت العمليات سرقة منازل ومحلات تجارية ومركبات، وبمباشرة إجراءات الاستدلال الأولية بحقهم أقروا بما نسب إليهم، وقد جرى إيقافهم وإحالتهم لفرع النيابة العامة.
 
جاء ذلك نتيجة المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال، وإجراءات البحث والتحري عن مرتكبيها.
 
وشددت شرطة المنطقة على حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الأجهزة الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة؛ لردع كل من تُسَول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1688