آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حجة : لجنة الوساطة تغادر حجور وتحمل سبعة شروط (تعرف عليها)

حجة : لجنة الوساطة تغادر حجور وتحمل سبعة شروط (تعرف عليها)

اخبار الساعة - حجة : حسن هديس    | بتاريخ : 02-02-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
اكدت مصادر محلية بمديرية كشر ان لجنة الوساطة التي ارسلتها جماعة الحوثي الى قبائل حجور منذ أيام، غادرت اليوم السبت إلى مدينة حجة.
 
واضافت المصادر ان لجنة الوساطة التي يتراسها الشيخ خالد دغشر اليزيدي غادرت الى حجة وتحمل معها سبعة شروط لقبائل حجور.
 
وذكرت المصادر ان الشروط اكدت على إيقاف إطلاق النار من الطرفين الحوثي وحجور، وإنزال الأرتاب من المتارس، وكذلك إخلاء منطقة العبيسة من الحوثيين.و إطلاق جميع المسجونين لدى الحوثيين من أبناء قبائل حجور، وتعهد الحوثيين بعدم اختطاف أبناء حجور في المناطق المسيطرة عليها.
 
واضافت الشروط رفع جميع نقاط الحوثيين داخل وعلى مداخل المديرية في الطرق الرئيسية والفرعية. على ان تقوم القبائل بتأمين الطريق من منطقة حوث الى مثلث عاهم،
 
ويتوقع الكثير من المراقبين للاوضاع في حجور ان جماعة الحوثي ستقوم برفض كل هذه الشروط كونها ايضا رفضتها في وقت سابق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1346