أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مصدر مسؤل ينفي خبر فرار عناصر من القاعدة في الضليعة بحماية قبلية

- فائز سالم بن عمرو

استنكر مصدر مسؤول بمديرية الضليعة ما أوردته قناة سهيل من ان الأمن بمركز الضليعة قام باعتقال بعض من عناصر القاعدة وحسب ما زعمت القناة بان شخصين من القاعدة استجاروا بأهالي المنطقة الذين أجاروهم وسهلوا هروبهم .

وأكد المصدر بان هذا الخبر لا أساس له من الصحة وان الغرض منه إثارة البلبلة والفتنة وخلق حالة من التوتر الأمني واتهام أهالي المنطقة بتواطئهم مع العناصر الخارجة عن القانون ، وذكر المصدر بأنه حصل اشتباك بين عناصر مسلحة كانوا يستقلون أكثر من سيارة وقوات الأمن بمركز الضليعة بالليل أدى إلى فرار هذه العناصر الخارجة على القانون ولضعف التعزيزات الأمنية بالمركز لم تستطع قوات الأمن متابعة العناصر واقتفاء أثرهم . وأشار المصدر بأنه لا توجد معلومات مؤكدة عن الجهة أو المكان الذي اتجهت إليه العناصر الخارجة عن القانون .

          وفي معرض حديثه أهاب المصدر بوسائل الإعلام وخاصة وسائل الإعلام في حضرموت ان تتوخى الحذر والدقة فيما يورد إليها من أخبار في وقت تمر فيه بلادنا بمرحلة حرجة وصعبة وأشار المصدر بان من يقوم بتسريب مثل هذه الأخبار يقصد منها إرباك الأمن وزرع الفتنة بين أبناء حضرموت وإشغالهم في قضايا لا تهمهم بغرض جرهم وصرفهم عن الاهتمام بقضاياهم ومطالبهم .

تعليقات الزوار
1)
aboramez2000@hotmail.com -   بتاريخ: 25-03-2012    
حسبنا الله ونعم الوكيل ع كل مخرب

Total time: 0.0743