آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع حريق ضخم في محطة وقود بـ تبوك السعودية والدفاع المدني يتدخل (فيديو) شاهد فيديو.. ردة فعل سعودي حينما اكتشف سرقة 15 إسطوانة غاز من مطعمه في تبوك ولماذا شكر الحرامي؟ أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن الأحد الموافق 18 اغسطس 2019م. السيسي يفاجئ لواء في الجيش المصري: أنت بتقبض كام ؟ والأخير يرد عليه ! (فيديو) إليكم آسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الأحد 18 اغسطس 2019م شاهد فيديو.. السعودية.. لحظة إحراق سيارة مواطن لأسباب مجهولة قائد الشرطة العسكرية بأبين يصدر بيان ناري هام (نصه) صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث ! محمد جميح يوجه رسالة هامة لقيادة المجلس الانتقالي اغتيال قيادي حوثي ثاني رفيع في صنعاء (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عدن.. المتورط بحادث دهس فتاة المنصورة .. يسلم نفسه للسلطات بعد تعقبه

عدن.. المتورط بحادث دهس فتاة المنصورة .. يسلم نفسه للسلطات بعد تعقبه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-02-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
تمكنت شرطة المنصورة بقيادة العقيد حسين صالح مسهر، وبالتنسيق مع شرطة مدينة كريتر، من التوصل إلى هوية الشخص الذي ارتكب حادثة دهس فتاة المنصورة، مما أدى إلى وفاتها بعد إسعافها إلى مستشفى الجمهورية قبل نحو خمسة أيام، بعد أن تمكن سائق المركبة غير "المرقمة" من الفرار.
 
وقال مدير شرطة المنصورة العقيد حسين صالح "إنه بعد جهود حثيثة بذلتها الشرطة خلال الأربعة الأيام الماضية عبر البحث والتحريات ومتابعة كاميرات التصوير توصلت اليوم إلى مكان سكن الجاني والذي يُدعى (م. خ. ف) وعمره عشرون عاماً، والمتورط بحادثة دهس الفتاة المجني عليها (هالة. ف.ع) والتي تبلغ من العمر 26 عاماً في المنصورة، مساء الاثنين الماضي، حيث تمكَّن من الفرار إلى مقر سكنه بمدينة كريتر.
 
وأكد مدير شرطة المنصورة أن سائق المركبة قام بتسليم نفسه، اليوم، إلى شرطة كريتر بعد عملية متابعة وملاحقة للمتهم الذي تم نقله إلى سجن شرطة المنصورة لاستكمال التحقيقات والإجراءات القانونية وإحالة ملف القضية إلى الجهات المختصة للنظر والبت فيه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1635