آخر الأخبار :
اخبار الساعة يكشف اخر مستجدات المعارك في هيلان بمأرب صنعاء تغلق مستشفى زايد وتفرض حجر صحي على بعض العاملين فيه قيادي في الحراك يعلن تراجعه عن المطالبة بالانفصال مصر تسجل 120 إصابة و8 وفيات جديدة بفيروس كورونا خلال يوم اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الجمعة 3 ابريل 2020م قصة مؤلمة حدثت بصنعاء لمستثمر ومغترب يمني في امريكا دفع مليون دولار مفاجأة سارة.. علماء يكتشفون عقارا "يدمر فيروس كورونا في 48 ساعة" الأرصاد ينبه المواطنين من حالة الطقس خلال 24 ساعة القادمة بشرى سارة للسعوديين فقط.. الملك السعودي يوجه بتحمل 60% من رواتب القطاع الخاص السعودية تعلن تسجيل 4 وفيات و154 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إليكم آخر تطورات إجتماع لجنة إعادة الإنتشار في الحديدة

إليكم آخر تطورات إجتماع لجنة إعادة الإنتشار في الحديدة

اخبار الساعة - بسيم الجناني   | بتاريخ : 03-02-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
أنتهى الإجتماع الأول منذ ساعات حيث قدم فيه باتريك مقترح يتعلق بإعادة الإنتشار وسحب القوات من الحديدة وموانئها ،  على أن يبدي الفريقين ملاحظاتهم عليه وسيتم إستئناف اللقاء بالفريقين مساء اليوم. 
 
الفريق الحكومي يرى في مقترح باتريك المقدم اليوم أنه مناسب نوعاً ما وأبدوا موافقتهم على 80% من بنوده ويتم وضع الملاحظات على باقي البنود ،  فيما أبدى الحوثيين إعتراضهم عليه كالعادة كما هي المقترحات السابقة وينتظر باتريك الرد من الفريفين بصورة رسمية. 
 
أما فيما يتعلق بالإدارة الأمنية والمحلية بالمحافظة تم تأجيل مناقشة هذا الجانب على أن يتم تقديم مقترح آخر عقب الانتهاء من إتفاق سحب القوات الذي تعتكف الإجتماعات حوله هذه الأثناء ،  وسيكون الإتفاق النهائي يشمل كافة القضايا بعد مناقشتها والاتفاق عليها. 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1845