آخر الأخبار :
أعراض جديدة وخطيرة لكورونا.. آثار الفيروس تصل إلى الدماغ فيلم "خفافيش ووهان".. يعيد "مؤامرة كورونا" إلى الواجهة الولايات المتحدة.. حصيلة وفيات كورونا تتجاوز الـ5 آلاف جريمة قتل بشعة على خلفية اعتقاد خاطئ حول كورونا أمريكا تناشد رعاياها بالعودة من الخارج قبل تحول كورونا إلى "تسونامي" وول ستريت جورنال: إفلاس أول شركة نفط صخري في الولايات المتحدة حمد بن جاسم يتحدث عن تنسيق روسي سعودي ضد شركات النفط الصخري الصين تصف تصريحات المسؤولين الأمريكيين عن بياناتها حول كورونا بالـ "وقحة" تفاصيل محاولة اغتيال امين جمعان خلف الكميم واكثر من 15 طلقة اخترقت سيارته اكثر من 500 حالة وفاة بسبب الكورونا في فرنسا (احصائية)

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الشيخ «سلمان العودة» يتحدث من داخل سجنه عن الأمير «محمد بن سلمان» بأنه يقود السعودية إلى هذا الأمر !

الشيخ «سلمان العودة» يتحدث من داخل سجنه عن الأمير «محمد بن سلمان» بأنه يقود السعودية إلى هذا الأمر !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-02-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلن محامو الداعية السعودي الشيخ سلمان العودة، أن "المملكة العربية السعودية، أصدرت قرارا مفاجئا، بشأن الشيخ المحتجز بسجونها، إثر تغريدة عن الأزمة الخليجية مع قطر.
 
ووفقا لوكالة "الأناضول" التركية، "حددت السعودية، اليوم، جلسة مفاجئة لنظر محاكمة الداعية سلمان العودة، المحتجز بسجونها، وسط مخاوف من إقرار حكم بالإعدام".
 
وأصدر محامو سلمان العودة، فرنسوا زيمراي، ومارك بونان، وجيسيكا فينيل من باريس، بيانا قبل ساعات، ولم تعلق المملكة عليه بالنفي أو التأكيد.
 
وقال زيمراي: "لا نعرف السبب وراء الدعوة لعقد هذه الجلسة"، مشيرا إلى أنه يمنع على المحامين السعوديين الاتصال مع الخارج. وأضاف: "قد تكون جلسة عادية، أو نطق بالحكم"، معربا عن مخاوفه من إمكانية الحكم بالموت على العودة.
 
وكان الكاتب السعودي في صحيفة "الأنحاء"، عبد العزيز قاسم، كشف عن زيارته للداعية المعتقل سلمان العودة في سجن "ذهبان".
 
وأوضح قاسم، عبر مقال نشر في "الأنحاء"، أن العودة تحدث معه عن ولي العهد محمد بن سلمان، موجها نصيحة للجميع بضرورة التكاتف من أجل مصلحة الوطن في هذه الظروف. وقال العودة عن بن سلمان: "هو رجل المستقبل وأكدت أكثر من مرة على ضرورة الالتفاف حوله كون هذا الأمير الشاب هو من يقودنا للمستقبل في ظل وجود العديد من المتربصين والخصوم".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.287