آخر الأخبار :
مكافأة بقيمة 15 مليون دولار لقاء معلومات عن رجل إيران باليمن (تعرف عليه) ارتكاب جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام ماذا حدث لمحمد صلاح؟ المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب ! ضررا غير متوقع في منطقة "أساسية" من الدماغ سببها حبوب منع الحمل ! الكشف عن خطر محتمل لصبغة الشعر على "حياة" النساء! إصابة نادرة في الرئة بسبب السجائر الإلكترونية تطلق تحذيرا صارخا جديدا حدث في اليمن.. ميت يفيق قبل دقائق قليلة من دفنه، ما اثار هلع المشيعين الفلكي الشوافي تشكل عاصفة مدارية في بحر العرب جنوب شرق ارخبيل سقطرى ( تحذيرات) في ضربة موجعة للحوثيين في صعدة.. مقتل القيادي الحوثي المرتضى مع 9 من مرافقيه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات الحكومية تؤكد سيطرتها على الخط الدولي الواصل إلى مديرية حرض

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-02-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
أكد قائد اللواء الثالث عاصفة العميد محمد العجابي اليوم الأحد أن قوات الجيش تواصل تقدمها في جبهة المزرق، الواقعة بين مديريتي حرض بمحافظة حجة ومديرية الظاهر بمحافظة صعدة، وسط تهاوي كبير في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
ونقل موقع الجيش الوطني"سبتمبر نت": عن العميد العجابي قولة : إن الأيام القليلة الماضية شهدت انتصارات كبيرة لأبطال الجيش، حيث وصلوا الى الخط الدولي المؤدي الى مديرية حرض.
 
وأكد ان المعارك كبدت مليشيا الحوثي قتلى وجرحى في صفوفها، بينهم قيادات ميدانية، بالإضافة الى تدمير عدد من الآليات التابعة لها.
 
وأوضح أن مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية، ساندت قوات الجيش في المعارك، وقصفت تحصينات المليشيا وتعزيزاتها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.162