آخر الأخبار :
صحيفة: الرئيس هادي اوقف العمل بقرار وقف الوزير الجبواني عن العمل النيابة في عدن توجه بالقبض القهري على قيادات في الإنتقالي بينهم سكرتير الزبيدي فضيحة أممية عن احتجاز الحوثيين لرئيس بعثتها باليمن «حجر نفسه بنفسه» المملكة تعلن عن تسجيل 92 اصابة جديدة بكورونا (تفاصيل) القنصل اليمني بجدة يوجه دعوة هامة لليمنيين المقيمين بالمملكة بعد معارك عنيفة منذ الصباح.. فيديو من معسكر كوفل بمأرب يكشف الطرف المسيطر، ومحاصرة كتيبة بالكامل السيول والأمطار تتسبب بوفاة 5 أشخاص في اليمن في أكبر حصيلة يومية.. إيطاليا تسجل 969 وفاة جديدة بكورونا امريكا: 1246 وفاة بكورونا وعدد الإصابات 85356 فرنسا تعلن تسجيل نحو 300 وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات الحكومية تؤكد سيطرتها على الخط الدولي الواصل إلى مديرية حرض

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-02-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
أكد قائد اللواء الثالث عاصفة العميد محمد العجابي اليوم الأحد أن قوات الجيش تواصل تقدمها في جبهة المزرق، الواقعة بين مديريتي حرض بمحافظة حجة ومديرية الظاهر بمحافظة صعدة، وسط تهاوي كبير في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
ونقل موقع الجيش الوطني"سبتمبر نت": عن العميد العجابي قولة : إن الأيام القليلة الماضية شهدت انتصارات كبيرة لأبطال الجيش، حيث وصلوا الى الخط الدولي المؤدي الى مديرية حرض.
 
وأكد ان المعارك كبدت مليشيا الحوثي قتلى وجرحى في صفوفها، بينهم قيادات ميدانية، بالإضافة الى تدمير عدد من الآليات التابعة لها.
 
وأوضح أن مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية، ساندت قوات الجيش في المعارك، وقصفت تحصينات المليشيا وتعزيزاتها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0819