آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ألوية العمالقة تتصدى لهجوم مسلح شنه الحوثيون في منطقة الجبلية

ألوية العمالقة تتصدى لهجوم مسلح شنه الحوثيون في منطقة الجبلية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-02-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
تصدت قوات العمالقة صباح اليوم لهجوم شنته عناصر من مليشيات الحوثي على مواقع تابعة للعمالقة في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا .
 
وأفادت مصادر في قوات ألوية العمالقة أن عناصر من مليشيات الحوثي قامت بهجوم على مواقع لألوية العمالقة ، وأن مقاتلي قوات العمالقة تمكنوا من التصدي للهجوم وإحباط التسلل الحوثي .
 
وأضافت أن مقاتلي العمالقة خاضوا إشتباكات عنيفة مع العناصر الحوثية المهاجمة وتكبدت خلالها عناصر المليشيا خسائر فادحة في الأرواح والمعدات وفرار من تبقى من مسلحي المليشيات عقب تصدي قوات العمالقة للهجوم الحوثي من عدة إتجاهات .
 
وذكرت مصادر أخرى أن مليشيات الحوثي الإرهابية قصفت بقذائف مدفعية الدبابات وبمختلف أنواع الأسلحة مواقع ألوية العمالقة وأحد الأحياء السكنية في الجبلية وسقوط عدد من القذائف في أطراف أحد الأسواق الشعبية وعلى منازل المواطنين أدت إلى تدميرها وتشريد العائلات منها .
 
المركز الإعلاملي لألوية العمالقة
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4008