آخر الأخبار :
الدفاع الروسية تكشف عن معركة في إدلب بين القوات الروسية وقوات تركية.. وتدمير 12 آلية عسكرية ارتفاع عدد قتلى فيروس "كورونا" في الصين إلى 2236 شخصا ارتفاع عدد المصابين بفيروس "كورونا" في كوريا الجنوبية إلى 156 شخصا 11 أمريكيا ينقلون فيروس "كورونا" من سفينة "أميرة الألماس" إلى الولايات المتحدة مقتل واصابة 11 شخص في حادث مروع بحفل زفاف بلحج في سابقة خطيرة.. عرض حديقة عامة في عدن للبيع على الانترنت تطور خطير.. متحدث التحالف: صنعاء أصبحت مكاناً لتجميع وتركيب وإطلاق الصواريخ البالستية الحوثية تجاهنا مقتل نجل محافظ الجوف اللواء العكيمي في معارك الجوف (تفاصيل) استهداف مدينة ينبع السعودية بصواريخ باليستية.. وهذا ما حدث! اسعار صرف الريال اليمني في صنعاء وعدن مساء الخميس 20 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ألوية العمالقة تتصدى لهجوم مسلح شنه الحوثيون في منطقة الجبلية

ألوية العمالقة تتصدى لهجوم مسلح شنه الحوثيون في منطقة الجبلية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-02-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
تصدت قوات العمالقة صباح اليوم لهجوم شنته عناصر من مليشيات الحوثي على مواقع تابعة للعمالقة في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا .
 
وأفادت مصادر في قوات ألوية العمالقة أن عناصر من مليشيات الحوثي قامت بهجوم على مواقع لألوية العمالقة ، وأن مقاتلي قوات العمالقة تمكنوا من التصدي للهجوم وإحباط التسلل الحوثي .
 
وأضافت أن مقاتلي العمالقة خاضوا إشتباكات عنيفة مع العناصر الحوثية المهاجمة وتكبدت خلالها عناصر المليشيا خسائر فادحة في الأرواح والمعدات وفرار من تبقى من مسلحي المليشيات عقب تصدي قوات العمالقة للهجوم الحوثي من عدة إتجاهات .
 
وذكرت مصادر أخرى أن مليشيات الحوثي الإرهابية قصفت بقذائف مدفعية الدبابات وبمختلف أنواع الأسلحة مواقع ألوية العمالقة وأحد الأحياء السكنية في الجبلية وسقوط عدد من القذائف في أطراف أحد الأسواق الشعبية وعلى منازل المواطنين أدت إلى تدميرها وتشريد العائلات منها .
 
المركز الإعلاملي لألوية العمالقة
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1795