آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء السبت 25 يناير 2020م رئيس الاتصالات في فيس بوك: لا اختراق لواتس آب مالك أمازون جماعة الحوثي تعدم شيخاً قبلياً في إب بحجة عدم المشاركة في التحشيد للجبهات (الاسم) الإطاحة بعصابة خطيرة في مدينة مأرب كادت ان تفجر الوضع قوات الجيش بمأرب توجه ضربه موجعة للحوثيين بالسيطرة على جبل هيلان (تفاصيل) هذه اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن صباح السبت 25 يناير 2020م المدعي العام في نيويورك: شقيق صديقة بيزوس باع رسائله مقابل 200 ألف دولار تصريح قوي من مسؤول سعودي: العمالة الأجنبية ليسوا سرطاناً بل هم شركاء التنمية شرطة الرياض تطيح بثلاثة مقيمين سرقوا 36 مركبة.. شاهد كيف كانوا يخفونهم الفلكي اليمني الشوافي يحدد موعد موجة الصقيع القادمة على اليمن ويحذر سكان 14 محافظة يمنية (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكشف عن اسماء 3 من قيادات الحوثي قتلوا في كتاف بصعدة

الكشف عن اسماء 3 من قيادات الحوثي قتلوا في كتاف بصعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-02-2019    | منذ: 12 أشهر مضت
أفادت مصادر محلية في محافظة صعدة، شمال اليمن، بمصرع عدد من القيادات العسكرية الميدانية للمليشيات الحوثية الإيرانية، بنيران القوات الحكومية في محور كتاف بقيادة اللواء رداد الهاشمي، خلال الساعات الماضية.
 
ووفق مصادر وكالة "خبر"، فإن القتلى هم القيادي في صفوف المليشيات الإرهابية حسين صالح جمعان، والقيادي سليم حسين البدري، والقيادي ضيف دغيش عامر.
 
وبينت المصادر، أن "كل هؤلاء هم من القيادات الميدانية للمليشيات الحوثية الإيرانية في كتاف".
 
وحسب المعلومات الواردة، تم استقدام هذه العناصر القيادية مؤخراً من مدينة صعدة بعد مصرع العديد من القيادات الحوثية خلال المعارك السابقة في المنطقة.
 
وتعد جبهة كتاف بقيادة اللواء رداد الهاشمي إحدى الجبهات القتالية الرئيسية الفاعلة والقوية على مستوى خارطة الحرب العسكرية ضد المليشيات الانقلابية التي تتراجع يوماً بعد آخر إلى الخلف.
 
وفي المقابل تتقدم القوات الحكومية وتوشك على الوصول والسيطرة على المرتفعات الجبلية المطلة على مركز مديرية كتاف بمحافظة صعدة.
 
وتواصل القوات الحكومية، مسنودة بالتحالف، تقدمها باتجاه مركز مديرية كتاف البقع شمالي شرق المحافظة، حيث تمكنت خلال الساعات الماضية، من تحرير سلسلة جبال الأهرامات (القهر) وما خلفها من المرتفعات والمواقع المطلة على الخط المؤدي إلى مركز مديرية كتاف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1842