آخر الأخبار :
المغتربين اليمنيين.. الهدف القادم للحوثي (تفاصيل) معارك عنيفة في رازح بصعدة وسقوط مواقع هامة شركة جونسون اند جونسون تسحب بودرة الأطفال من الأسواق مواجهات عنيفة في جبهة باب غلق بالضالع مسلحون يقتحمون جامعة تعز واعضاء هيئة التدريس تنفذ وقفة احتجاجية وصف الوضع بالخطير جدا.. الدبيش: مقتل ضابط واصابة اثنين من ضباط الارتباط برصاص قناصة الحوثي شرق الحديدة بعد مظاهرات غاضبة في لبنان.. الحريري يعلن عن حزمة إصلاحات جديدة (تعرف عليها) تفاصيل المعركة التي دارت اليوم في أبين بين الانتقالي والشرعية.. ومن هو الطرف المسيطر؟ الخوداني يعلق على تصريح الحوثيين بالتحقيق في الافراج عن المتهمين بتفجير النهدين تعرف على أسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن عصر الاثنين 21 اكتوبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكشف عن اسماء 3 من قيادات الحوثي قتلوا في كتاف بصعدة

الكشف عن اسماء 3 من قيادات الحوثي قتلوا في كتاف بصعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-02-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
أفادت مصادر محلية في محافظة صعدة، شمال اليمن، بمصرع عدد من القيادات العسكرية الميدانية للمليشيات الحوثية الإيرانية، بنيران القوات الحكومية في محور كتاف بقيادة اللواء رداد الهاشمي، خلال الساعات الماضية.
 
ووفق مصادر وكالة "خبر"، فإن القتلى هم القيادي في صفوف المليشيات الإرهابية حسين صالح جمعان، والقيادي سليم حسين البدري، والقيادي ضيف دغيش عامر.
 
وبينت المصادر، أن "كل هؤلاء هم من القيادات الميدانية للمليشيات الحوثية الإيرانية في كتاف".
 
وحسب المعلومات الواردة، تم استقدام هذه العناصر القيادية مؤخراً من مدينة صعدة بعد مصرع العديد من القيادات الحوثية خلال المعارك السابقة في المنطقة.
 
وتعد جبهة كتاف بقيادة اللواء رداد الهاشمي إحدى الجبهات القتالية الرئيسية الفاعلة والقوية على مستوى خارطة الحرب العسكرية ضد المليشيات الانقلابية التي تتراجع يوماً بعد آخر إلى الخلف.
 
وفي المقابل تتقدم القوات الحكومية وتوشك على الوصول والسيطرة على المرتفعات الجبلية المطلة على مركز مديرية كتاف بمحافظة صعدة.
 
وتواصل القوات الحكومية، مسنودة بالتحالف، تقدمها باتجاه مركز مديرية كتاف البقع شمالي شرق المحافظة، حيث تمكنت خلال الساعات الماضية، من تحرير سلسلة جبال الأهرامات (القهر) وما خلفها من المرتفعات والمواقع المطلة على الخط المؤدي إلى مركز مديرية كتاف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1625