آخر الأخبار :
رسالة سرية قديمة لـ”صدام حسين” عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد تفضح النظام السوري صنعاء تعلن عن اكتشاف أثري جديد يعود إلى ما قبل 3 الاف سنة القبض على مجرم خطير في دمت بالضالع ارتكب جريمة بشعة بحق أقاريه ناشط: بالصور.. قوات تابعة للإصلاح تقطع المنفذ الوحيد لتعز إلى عدن وتبتز المواطنين حاجة سودانية يعود لها بصرها بعد اداءها فريضة الحج وتبكي بعد أن رأت الكعبة (فيديو) عاجل: اندلاع حريق ضخم في محطة وقود بـ تبوك السعودية والدفاع المدني يتدخل (فيديو) شاهد فيديو.. ردة فعل سعودي حينما اكتشف سرقة 15 إسطوانة غاز من مطعمه في تبوك ولماذا شكر الحرامي؟ أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن الأحد الموافق 18 اغسطس 2019م. السيسي يفاجئ لواء في الجيش المصري: أنت بتقبض كام ؟ والأخير يرد عليه ! (فيديو) إليكم آسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الأحد 18 اغسطس 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكشف عن شبكة أنفاق خطيرة كانت تستخدمها جماعة الحوثي لخداع قوات الجيش الوطني في صعدة

الكشف عن شبكة أنفاق خطيرة كانت تستخدمها جماعة الحوثي لخداع قوات الجيش الوطني في صعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-02-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
عثرت القوات الحكومية في محافظة صعدة، على شبكة من الأنفاق والخنادق الصخرية التي كانت تستخدمها جماعة الحوثي في السلاسل الجبلية بعدة مناطق بعد أن تم دحرها منها.
 
وقال مصدر عسكري، إن القوات الحكومية عثرت على شبكة من الأنفاق والخنادق في جبال الأزهور ووادي أمير وتبة الحصن وقرية المخادر بجبهة رازح بعد أن حررتها من مليشيا الحوثي.
 
وأوضح المصدر، أن الأنفاق تمتد عشرات الأمتار وتوجد بها غرف عمليات وتحصينات قوية، كما تمتد إلى بعض المنازل المجاورة في المنطقة وكانت تستخدم كممرات آمنة.
 
لافتاً إلى أن الأنفاق تتفرع عبر خطوط عدة بعضها يصل إلى مخازن للسلاح، وأخرى إلى منازل حولتها الميليشيات إلى ثكنات مسلحة.
 
وتواصل القوات الحكومية عملياتها العسكرية لتحرير كامل محافظة صعدة من مليشيات الحوثي المدعومة من إيران.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2637