آخر الأخبار :
قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بسبب شغل المافيا .. صالح بن فريد: لابد من إيقاف مدير مكتب شلال علي شايع عن العمل ومحاسبته

بسبب شغل المافيا .. صالح بن فريد: لابد من إيقاف مدير مكتب شلال علي شايع عن العمل ومحاسبته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-02-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
دعا الشيخ صالح بن فريد العولقي عضو هيئة رئاسة الانتقالي الجنوبي إلى إيقاف مدير مكتب اللواء شلال علي شايع مدير عام شرطة العاصمة المؤقتة عدن .
 
وجاءت دعوة الشيخ صالح بن فريد بإيقاف العقيد عبدالدائم أحمد علي ومحاسبته، بعد جهود قام بها في إطلاق سراح ثلاثة من أبناء الضالع تم اختطافهم في محافظة شبوة .
 
وقال الشيخ صالح بن فريد العولقي في تصريح له، إنه :"لابد من إيقاف مدير مكتب مدير أمن عدن شلال عن العمل تماماً بل ومحاسبته على كلما قام به من بسط واستيلاء وابتزاز للمواطنين في عدن بحكم منصبه".
 
وأكد بن فريد أن المختطفين الان في الطريق إلينا وسوف نكرمهم ونوصلهم معززين مكرمين الى أهلهم، بعد جهود وضغط شديد من ناحيتنا وحشد للقوات نجحنا في إطلاق سراح إخوتنا المختطفين من أبناء الضالع ورفضنا كل الشروط التعجيزية.
 
وكان مسلحون قبليون اختطفوا 3 من ابناء الضالع قبل عدة ايام في شبوة نتيجة ما قالوا انه ضغط على مدير مكتب شلال شايع الذي وجهوا له اتهامات بالبسط على اراضي.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1466