آخر الأخبار :
اليمن: مستجدات كورونا خلال الساعات الخيرة وفاة المنجم الهندي الشهير «بيجان داروالا» بعد تنجمه الأخير الخاطئ ..فما هو؟ احصائيات كورونا خلال الساعات الماضية في المملكة وعدد من دول العالم مجلس الشورى السعودي يرفض توصيه بتزويج المرأة نفسها بدون إذن وليها التربية السعودية توجه بموعد الاختبارات البديلة لطلاب الثانوية العامة وزارة العدل السعودية تتخذ اجراءات جديدة هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بسبب شغل المافيا .. صالح بن فريد: لابد من إيقاف مدير مكتب شلال علي شايع عن العمل ومحاسبته

بسبب شغل المافيا .. صالح بن فريد: لابد من إيقاف مدير مكتب شلال علي شايع عن العمل ومحاسبته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-02-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
دعا الشيخ صالح بن فريد العولقي عضو هيئة رئاسة الانتقالي الجنوبي إلى إيقاف مدير مكتب اللواء شلال علي شايع مدير عام شرطة العاصمة المؤقتة عدن .
 
وجاءت دعوة الشيخ صالح بن فريد بإيقاف العقيد عبدالدائم أحمد علي ومحاسبته، بعد جهود قام بها في إطلاق سراح ثلاثة من أبناء الضالع تم اختطافهم في محافظة شبوة .
 
وقال الشيخ صالح بن فريد العولقي في تصريح له، إنه :"لابد من إيقاف مدير مكتب مدير أمن عدن شلال عن العمل تماماً بل ومحاسبته على كلما قام به من بسط واستيلاء وابتزاز للمواطنين في عدن بحكم منصبه".
 
وأكد بن فريد أن المختطفين الان في الطريق إلينا وسوف نكرمهم ونوصلهم معززين مكرمين الى أهلهم، بعد جهود وضغط شديد من ناحيتنا وحشد للقوات نجحنا في إطلاق سراح إخوتنا المختطفين من أبناء الضالع ورفضنا كل الشروط التعجيزية.
 
وكان مسلحون قبليون اختطفوا 3 من ابناء الضالع قبل عدة ايام في شبوة نتيجة ما قالوا انه ضغط على مدير مكتب شلال شايع الذي وجهوا له اتهامات بالبسط على اراضي.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0901