آخر الأخبار :
اشتباكات بين مسلحين وأفراد الجيش في نقطة مثلث العبر بصحراء حضرموت انشقاق قائد عسكري كبير عن الشرعية .. والدفاع توجه بتوقف التعامل معه وكالة: تويتر يغلق 4258 حسابا إماراتيا مختصا بالملفين القطري واليمني وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي وفاة بطل اليمن في الكونغ غرقاً أثناء محاولته الوصول إلى إحدى الدول الأوربية (الاسم) فتحي بن لزرق يعلق على التعديلات الوزارية الجديدة.. وسبب اقالة حافظ معياد التحالف يعلن بدء عملية عسكرية شمال الحديدة محافظ الحديدة يتهم لجنة المراقبة الأممية بالتواطؤ مع الحوثيين أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

جريمة بشعة في مصر يرتكبها أب في حق ابنته.. ووفاتها المفاجئة تفضحه!

اخبار الساعة - مصر   | بتاريخ : 07-02-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
ارتكب مواطن مصري جريمة بشعة في حق ابنته الصغيرة، بعد أن طلبت منه الذهاب إلى والدتها، نظرا لأنه تزوج من امرأة أخرى.
 
وكشفت التحقيقات، أن المتهم قام بتعذيب ابنته ومنعها من الطعام والشراب حتى الموت، وقامت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، موجهة إليه تهمة القتل.
 
وقال المتهم في اعترافاته أمام النيابة العامة، إنه "انفصل عن والدة الطفلة منذ فترة، وكانت تريد الذهاب إلى والدتها دائما بعد أن تزوج من أخرى، ففكر في تأديبها عن طريقة حرمانها من الطعام والشراب، وتقييدها، وضربها في أنحاء مختلفة من جسدها بالحزام حتى ماتت".
 
وأضاف المتهم، أنه لم يقصد قتلها بل إنه تفاجأ بوفاتها، حيث تركها عدة أيام دون طعام بقصد تأديبها، فأمرت النيابة بقرارها السابق، وصرحت بدفن جثة الطفلة بعد الانتهاء من إعداد تقرير التشريح.
 
وكانت الشرطة المصرية قد تلقت إخطارا بوفاة طفلة داخل شقة والدها، وبانتقال رجال المباحث لمكان الواقعة، تبين وجود آثار تعذيب على مناطق متفرقة من جسدها، وبسؤال زوجة المتهم اعترفت بأن والدها قيدها لتعديل سلوكها. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1683