آخر الأخبار :
الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

سورية تقتل زوجها بالتعاون مع عشيقها.. باستخدام الفياغرا

سورية تقتل زوجها بالتعاون مع عشيقها.. باستخدام الفياغرا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-02-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
أوقفت شعبة المعلومات إحدى النازحات السوريات في منطقة الدلهمية في قضاء زحلة بعد أن قتلت زوجها بدس ثلاث حبوب من المنشط فياغرا.
 
وقامت الزوجة بدس الحبوب في كوب النسكافيه داخل خيمتهما في منطقة طليا، والتي تسببت بتعرض زوجها إلى جرحة قلبية توفي على أثرها، كما نقل موقع "ليبانون ديبايت".
 
وأقيمت مراسم الدفن في أحد مدافن النازحين السوريين في بعلبك، وغادرت زوجته منطقة طليا وعادت إلى مخيم أهلها في الدلهمية بالقرب من تربل في قضاء زحلة لبنان.
 
اقرأ أيضا: قصة مسنة أنفقت ما يزيد عن 100 ألف دولار لتتزوج من شاب قتل بعد سنة من زواجهما
 
وبعد تحريات وشكوى من أقارب الضحية، أوقفت شعبة المعلومات الزوجة التي اعترفت على الفور بجريمتها التي اقترفتها بالتعاون مع عشيقها الذي أوقف أيضا.
 
وكانت الزوجة هربت إلى أهلها وفي انتظار العدة الشرعية لتعود إلى حضن عشيقها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1745