آخر الأخبار :
عالمة أمريكية: «معجزة» فقط من يمكنها ايقاف تفشي وباء كورونا روسيا تكشف عن تطوير علاج فعال لمرضى كورونا الصين تكشف معلومات قيمة عن فيروس كورونا مدة بقاءه حيا ونشاطه وكيف ينتعش إصابة محمد رضا خاتمي شقيق الزعيم الإصلاحي والرئيس الإيراني السابق محمد خاتمي بفيروس كورونا طيران التحالف يشن ثلاث غارات جوية على صنعاء (المكان المستهدف) السودان: الكشف عن تفاصيل الطائرة التي حلقت فوق منزل البرهان وتم اسقاطها الشرق الاوسط: من يحكم الحوثيين... وما علاقة ذلك بـ«كورونا»؟ الشيخ خالد بن أحمد: تدخل قطر في موضوع المواطنين العالقين في ايران كان بهدف الإساءة للبحرين رسميا: المملكة تكشف عن سقوط ضحايا نتيجة الصواريخ الباليستية الحوثية على الرياض «التحالف» يكشف تفاصيل تدمير صاروخين بالستيين أطلقتهما ميليشيا الحوثي باتجاه الرياض وجازان

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الشيخ العديني يفجر (مفاجآت) صادمة .. حول مختطف ثورة 11 فبراير .. ومن أدخل الحوثيين إلى صنعاء (فيديو)

الشيخ العديني يفجر (مفاجآت) صادمة .. حول مختطف ثورة 11 فبراير .. ومن أدخل الحوثيين إلى صنعاء (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-02-2019    | منذ: 1 سنوات مضت

في خطبة يوم امس الجمعة فجر الشيخ عبدالله العديني عضو مجلس النواب، مفاجآت صادمة للشعب اليمني حول مختطف ما اسماها بثورة 11 فبراير ومن أدخل الحوثيين إلى صنعاء.

وقال العديني في خطبة الجمعة والتي تحت عنوان "مع الله والإسلام ندور" إن ثورة 11 فبراير لها سلبياتها ولها ايجابياتها، ولم نختلف انها ضد الفساد، والاستبداد، لكن جمال بن عمر مندوب امريكا اختطفها يوم ان جاء بمخرجات الحوار والتي تقتل الشريعة والوحدة والسيادة، واختطفها يوم سعى مع المكونات السياسية من أجل ان يسلم الحكم للحوثي، وجميع المكونات السياسية شاركت، منهم من شارك بالفعل ومنهم من شارك بتسليم المعسكرات، ومنهم من شارك بالقبائل، ومنهم من شارك بالصمت.

وقال "إن الحوثي عبدت له الطريق حتى وصل إلى صنعاء، ومن عبد له الطريق، شقول علي عبدالله صالح شتقولوا صح.. شقول المؤتمر الشعبي العام شتقولوا صح، بقول واحد ثاني بتقولوا لاااا لا غلط .. انا معي جهال.. الذي سلم المعسكرات، .. علي عبدالله صالح دفع بقبائله دفع بأفراده بالحرس الجمهوري.. لكن المعسكرات، والإذاعة والتلفزيون، الذي عبد الطريق، والذي راح إلى عمران وقال اليوم عادة عمران إلى احضان الدولة، والذي ترك الحوثيين يقتلون القشيبي، واحد آخر ما اجراش اقول منو.."

وقال انه يكفر انه يكفر بمخرجات الحوار التي جاءت نتيجة ثورة 11 فبراير، والتي تقتل الشريعة والوحدة والسيادة.

وانتقد تأخير الشريعة الإسلامية، من اجل ازاحتها، وابعادها من الواجهة، رغم تشرب الشعب، وجريانها في دمائه وعروقه.

وقال في ختام خطبته انه "يتمنى ان من المؤتمر الشعبي العام والتجمع اليمني للإصلاح وحركة السلفيين أن يكونوا لقاء مشترك، ويتناسوا احقاد ومشكلات الأمس، ويصفوا جميعاً ضد الروافض" حسب قوله.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2453