آخر الأخبار :
البنك المركزي اليمني يعلن خبر هام وبشرى سارة للمواطنين تعرف على 5 أطعمة تقوّي الجهاز المناعي لطفلك في الشتاء شاهد فيديو غريب فيديو لمضاربة جماعية في حفل زفاف بكندا هل بكى القربي في آخر مقابلته مع بي بي سي عندما تحدث عن مقتل الزعيم صالح؟ (شاهد) جريمة المعلا.. الكشف عن الشخص الذي أبلغ عنهم بعد أن كان مشتركاً معهم .. والسبب ! اسلم على يديه اكثر من 200 شخص.. حشود هائلة تستقبل الكويتي ياسر البحري بعد 12 عاما قضاها في سجون أمريكا.. والتهمة ! أبو بكر القربي يكشف معلومات خطيرة عن صالح.. وتأكيدات الإمارات بشأن الانتقالي (فيديو المقابلة كاملة) مصر.. الكشف عن الوريث الوحيد للفنان الراحل زكي الملك سلمان يكشف عن احصائية ضربات الحوثيين لبلاده بالأرقام بن سلمان: حريصون على مصلحة وأمن واستقرار اليمن، ويتحدث عن حل سياسي شامل ينهي الأزمة اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

وفاة ضابط في «الحرس الجمهوري» جراء التعذيب في سجون الحوثي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-02-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
توفي ضابط في الحرس الجمهوري، جراء التعذيب في سجون الحوثي، بالعاصمة صنعاء.
 
وقال مصدر عسكري لوكالة "خبر"، إن العقيد أمين حنينه، توفي في العناية المركزة بمستشفى 48 عقب أن نقلته مليشيا الحوثي إلى المستشفى من أحد سجونها السرية الذي ظل فيها معتقلاً لاكثر من شهرين ونصف.
 
وأوضح أن المليشيا رفضت السماح لأسرته بزيارته، واكتفت بإبلاغهم أن العقيد حنينه توفي.
 
وأشار المصدر أن المليشيا كانت اختطفت العقيد أمين يحيى حنينه عقب انتفاضة ديسمبر 2017، وأطلقت سراحه بعد عدة أشهر، ثم عاودت واعتقلته مرة ثانية.
 
يذكر أن عشرات المختطفين لقوا حتفهم في سجون المليشيا جراء التعذيب الوحشي الذي تعرضوا له.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1075