آخر الأخبار :
المجلس الانتقالي يكشف عن مفاجأة ويطالب بتوحيد الشرعية أسعار النفط ترتفع بنحو 15 % إطلاق أسرع معيار للشبكة اللاسلكية Wi-Fi 6 رسميًا هيثم شاكر في أول ظهور له يتحدث عن إصابته بالسرطان وشائعة إدمانه المخدرات (فيديو) اندلاع اشتباكات بالقرب من مطار صنعاء غداً.. منتخب ناشئي اليمن يواجه بوتان في افتتاح التصفيات الآسيوية البرهان يكشف عن شرط وحيد لسحب القوات السودانية من اليمن ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. وهذا ما سنقوم به الآن ! الكشف عن 13 ألف انتهاك بحق النساء ارتكبها الحوثيون خلال عام واحد وفاة زوج في اب بعد ارتكاب زوجته بحقه جريمة بشعة واحرقته حيا

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

شاهد بالفيديو.. صلاح يتفوق على ميسي بالتصويب والآخير يرد عليه بهذا الفيديو! (شاهد)

شاهد بالفيديو.. صلاح يتفوق على ميسي بالتصويب والآخير يرد عليه بهذا الفيديو! (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-02-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
أظهر نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي؛ مهارته الخاصة في التسديد، بمقطع فيديو جديد نشره على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، الجمعة.
 
وفي الشريط، وضع أسطورة برشلونة الإسباني قنينة فوق الكرة وسدّد بقوة؛ لتستقر الكرة في حلقة صغيرة على مسافة بعيدة، بينما طارت القنينة في الهواء ثم استقرت على الوضع الصحيح.
 
وأرفق ميسي؛ مع الفيديو عبارة "خلف الكواليس مع أصدقائي.. انتظروا المزيد".
 
ويأتي فيديو ميسي؛ بعد يومٍ واحدٍ من مقطعٍ مشابه، نشره المصري محمد صلاح، حسب موقع "سكاي نيوز عربية".
 
وكان صلاح؛ نجم ليفربول الإنجليزي، قد حاز عشرات الآلاف من الإعجاب، بعد أن كشف عن مهارة فائقة في التصويب، حيث استقرت تسديدته الأولى داخل إطار سيارة، بينما أصابت الثانية علبة مشروب صغيرة.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5584) قراءة

Total time: 0.163