آخر الأخبار :
إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة) ترامب يفضح قدرات قوات بلاده: ماتيس قال لي ليس لدينا ذخيرة! رئيس فرنسا لولي العهد السعودي: على العالم أن يظهر قوياً تجاه اعتداءات أرامكو فتحي بن لزرق يهاجم الشرعية بسبب هذا الشي ! عاجل: السعودية تعلن انضمامها الى تحالف بحري جديد بلومبيرغ الامريكية: البنتاغون سيكشف عن المتسبب في هجمات أرامكو خلال 48 ساعة صور أقمار صناعية أمريكية تلتقط تجهيز إيران أسلحتها قبل الهجوم على السعودية (NPR) انفجار واطلاق نار كثيف بالمعلا في عدن

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

فضائح جديدة لمؤسس شركة أمازون.. والجبير يعلق عليها !

فضائح جديدة لمؤسس شركة أمازون.. والجبير يعلق عليها !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-02-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية عادل الجبير أن المملكة العربية السعودية ليست متورطة في معركة شركة "أمريكان ميديا" ومؤسس "أمازون" جيف بيزوس البالغ من العمر 55 عاماً، واصفاً ذلك بـ"المسلسلات التلفزيونية التي لا تنتهي".
 
وقال "الجبير"، خلال مؤتمر صحفي في واشنطن: السعودية لا علاقة لها مطلقاً بتلك المعركة لا من قريب ولا من بعيد، خلاف بين طرفين لا علاقة لنا به، إنها soap opera (مسلسلات تلفزيونية أو إذاعية طويلة لا تنتهي)".
 
وكان مؤسس "أمازون" ومالك صحيفة "واشنطن بوست" جيف بيزوس وهو أحد أثرياء العالم، قد ألمح في موقع "ميديم" يوم الخميس، إلى أن الهجمة التي تعرض لها من قبل صحيفة "ناشونال إنكوايرر" الأمريكية وتهديده بنشر فضائحه بالصور، قد تكون بسبب الحملات التي شنتها "واشنطن بوست" على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والسعودية.
 
يشار إلى أن صحيفة "ناشونال إنكوايرر" التي تعد من الصحف الصفراء في الولايات المتحدة وتتصيد المشاهير، أعلنت أنها لا تخشى مقاضاة مالك "أمازون"؛ نظراً لوجود الأدلة الكافية لديها حول علاقاته المشبوهة، كما أنها لم تخالف القوانين، على حد وصفها.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1753