آخر الأخبار :
مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب ! توضيح سعودي بعد أن تحولت "جمرات" الحج إلى مرض "الجمرة الخبيثة"! أمير الكويت يتعرض لوعكة صحية .. وأول تعليق من الديوان الأميرة بشأن صحته ! ماذا قالت السيدة السعودية التي تعرضت للمضايقة بحديثة العيدابي.. ولماذا بكت من الفرح؟ قصة الفتاة السعودية الهاربة إلى أمريكا «موضي الجهني» والتي تحولت إلى مجرمة (صور) تكليف قائد جديد للدعم والإسناد في عدن خلفاً لـ «ابو اليمامة» (الاسم) بينهم «يمني»: القبض على عصابة سطو خطيرة في الرياض اعتدوا على مغتربين (تفاصيل) في معركة شاركت فيها وحدات المظليين والقوات الخاصة السعودية.. تحرير مواقع استراتيجة بصعدة (فيديو) رسالة سرية قديمة لـ”صدام حسين” عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد تفضح هذا النظام ! صنعاء تعلن عن اكتشاف أثري جديد يعود إلى ما قبل 3 الاف سنة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

زلزال بقوة 5.3 درجة يضرب مضيق هرمز في الخليح العربي

زلزال بقوة 5.3 درجة يضرب مضيق هرمز في الخليح العربي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-02-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
في تصريح للباحث و الفلكي عدنان الشوافي "الخبير الدولي في الفيزياء الفلكية و الطاقة"  على صفحته بالفيس بوك يقول فيه بحسب المتابعة لمراكز الرصد الزلزالية و هيئة المسح الجيولوجي الامريكية USGS و التي تفيد برصد زلزال بقوة 5.3 درجة على نقياس رختر، ضرب مضيق هرمز ظهر اليوم الاحد 10 فبراير 2019 الساعة 10:45 بالتوقيت العالمي الموحد (2:54 بتوقيت دبي) مركز الزلزال كان على السواحل الايرانية المطلة على مضيق هرمز و كان على عمق 10 كيلو مترات من سطح الأرض ما يرفقه موجات افقية على نطاق أوسع. 
 
حتى لحظة كتابة هذا لا يوجد أي احصاءات او تصريحات بأضرار و من المتوقع لزلزال متوسط الشدة مثل هذا ان يشعر و يتأثر بالزلزال المناطق الايرانية القريبة من مضيق هرمز و المناطق في دول الخليج العربي القريبة من المضيق حيث ومركز الزلزال يبعد على نحو حوالي 100 كيلو متر من بعض المناطق العمانية و الاماراتية كذلك من المتوقع ان يشعر بالزلزال على مساحات واسعة في العديد من دول الخليج.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1972