آخر الأخبار :
مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب ! توضيح سعودي بعد أن تحولت "جمرات" الحج إلى مرض "الجمرة الخبيثة"! أمير الكويت يتعرض لوعكة صحية .. وأول تعليق من الديوان الأميرة بشأن صحته ! ماذا قالت السيدة السعودية التي تعرضت للمضايقة بحديثة العيدابي.. ولماذا بكت من الفرح؟ قصة الفتاة السعودية الهاربة إلى أمريكا «موضي الجهني» والتي تحولت إلى مجرمة (صور) تكليف قائد جديد للدعم والإسناد في عدن خلفاً لـ «ابو اليمامة» (الاسم) بينهم «يمني»: القبض على عصابة سطو خطيرة في الرياض اعتدوا على مغتربين (تفاصيل) في معركة شاركت فيها وحدات المظليين والقوات الخاصة السعودية.. تحرير مواقع استراتيجة بصعدة (فيديو) رسالة سرية قديمة لـ”صدام حسين” عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد تفضح هذا النظام ! صنعاء تعلن عن اكتشاف أثري جديد يعود إلى ما قبل 3 الاف سنة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مدينة جنوبية على موعد بأزمة مشتقات نفطية فيها (الاسم)

مدينة جنوبية على موعد بأزمة مشتقات نفطية فيها (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-02-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
 ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏تبدو مدينة سيئون بأنها على موعد مع شبح شحة في المشتقات النفطية . 
 
مواطنين في المدينة أبدوا قلقهم من حلول أزمة في المشتقات النفطية بعد ملاحظتهم عودة سلاسل من الطوابير أمام عدد من المحطات أبرزها محطة المطار التابعة لشركة النفط اليمنية .
 
واكدوا أن هذه الطوابير تشكلت بعد أن أغلقت عدد من المحطات الخاصة وسط المدينة أبوابها، معلنة نفاذ الكمية المتوفرة لديها، بالتزامن مع عودة انهيار الريال اليمني امام العملات الأجنبية.
 
واكدت مصادر مقربه من شركة بترومسيلة، الشريان الرئيسي والمغذي لمعظم محطات النفط بحضرموت، بمادة (الديزل) بإن “هناك عمليات صيانة غير معلنة في عدد من آبار النفط بالشركة أدت الى شحة الموارد النفطية الواصلة إليها .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2737