آخر الأخبار :
جراح يمني ينقذ حياة شاب سعودي السعودية.. الحكم بالقتل لمهاجم منفذ الوديعة إصابة ضابط ارتباط برصاص قناص حوثي في مدينة الحديدة انشقاق 17 قياديا عسكريا عن الحوثيين ووصولهم إلى المناطق المحررة مفاجأة.. جوجل يكشف ما هي الموضوع الأكثر بحثا خلال 2019 مدير امن أبين يصدر توجيهات بتوقيف أحد القيادات الامنية بالمحافظة الصحة العالمية تعلق على إعادة فتح مطار صنعاء عضو الحوار الوطني يوضح الفرق بين معسكر المخلافي وقوات الانتقالي وطارق صالح الفلكي الشوافي يكشف عن مستجدات طقس اليمن الإسبوع القادم وانخفاض درجة الحرارة على بعض المحافظات (تفاصيل) "جملة واحدة" ساهمت في إنقاذ رجل من الهلاك في نهر متجمد فما هي؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بيان هام للشركه اليمنيه للغاز

بيان هام للشركه اليمنيه للغاز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-02-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
في اطار الجهود التي تبذلها الشركه اليمنيه للغاز في توفير ماده الغاز لجميع القطاعات .
 
فان الشركه اليمنيه للغاز وابتداء من يوم غدا الاثنين  11/2/2019 ستقوم بتوزيع الغاز المخصص لقطاع السيارات والباصات حيث سيتم توزيع الكميات للمحطات المرخصه في امانة العاصمه .
 
وتنوه الشركه بان هذه الكميات هي م̷ـــِْن الشحنه التي تم استيرادها والمخصصه للقطاع الصناعي والسيارات ومزارع الدواجن والتي تبلغ 5475 طن ستوزع بواقع 70% للسيارات و15%للمصانع و15% لقطاع الدواجن وهناك كميات اخرى سيتم استيرادها لتغطيه الاحتياج لهذا القطاع بما م̷ـــِْن شانه التخفيف علـّۓ التهافت على الغاز المخصص للمنازل.
 
وتهيب الشركه باصحاب السيارات عدم التهافت والهلع فسيتم انزال كميات كافيه للمحطات .
 
شاكرين تعاون كل الجهات التي تعاونت مع الشركه والتي لازالت تتعاون معنا لكي يستقر الوضع التمويني.
 
وتؤكد الشركه بذل كل الجهود م̷ـــِْن جميع كوادرها وموظفيها لتوفير مادة الغاز والسعي لاستقرار الوضع التمويني و خدمة للوطن والمواطن .
حفظ الله الوطن واهله .
 
 
الناطق الرسمي بإسم الشركة اليمنية للغاز .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2314