آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بيان هام للشركه اليمنيه للغاز

بيان هام للشركه اليمنيه للغاز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-02-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
في اطار الجهود التي تبذلها الشركه اليمنيه للغاز في توفير ماده الغاز لجميع القطاعات .
 
فان الشركه اليمنيه للغاز وابتداء من يوم غدا الاثنين  11/2/2019 ستقوم بتوزيع الغاز المخصص لقطاع السيارات والباصات حيث سيتم توزيع الكميات للمحطات المرخصه في امانة العاصمه .
 
وتنوه الشركه بان هذه الكميات هي م̷ـــِْن الشحنه التي تم استيرادها والمخصصه للقطاع الصناعي والسيارات ومزارع الدواجن والتي تبلغ 5475 طن ستوزع بواقع 70% للسيارات و15%للمصانع و15% لقطاع الدواجن وهناك كميات اخرى سيتم استيرادها لتغطيه الاحتياج لهذا القطاع بما م̷ـــِْن شانه التخفيف علـّۓ التهافت على الغاز المخصص للمنازل.
 
وتهيب الشركه باصحاب السيارات عدم التهافت والهلع فسيتم انزال كميات كافيه للمحطات .
 
شاكرين تعاون كل الجهات التي تعاونت مع الشركه والتي لازالت تتعاون معنا لكي يستقر الوضع التمويني.
 
وتؤكد الشركه بذل كل الجهود م̷ـــِْن جميع كوادرها وموظفيها لتوفير مادة الغاز والسعي لاستقرار الوضع التمويني و خدمة للوطن والمواطن .
حفظ الله الوطن واهله .
 
 
الناطق الرسمي بإسم الشركة اليمنية للغاز .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1771